سبورت - لاعب منتخب مصر السابق: أتمنى مواجهة تونس في تصفيات المونديال - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تمنى أحمد سعيد أوكا مدافع المنتخب الوطني الأسبق، مواجهة تونس في المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 عن قارة إفريقيا.

وقال أوكا، في برنامج «الريمونتادا» على قناة «المحور»، إنه يتمنى مواجهة تونس في التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2022؛ ليعوض المنتخب خروجه من بطولة كأس العرب على يد نسور قرطاج.

وأشار إلى أنه يتمنى اللعب في أجواء هادئة ورياضية ومميزة، موضحا أن الأجواء في ملاعب تونس جيدة والأرضية جيدة بجانب أن العلاقة جيدة رياضيا بين مصر وتونس.

أوكا: أحمد رفعت كان يستحق التواجد مع منتخب مصر في أمم أفريقيا

وأكد أحمد سعيد أوكا، المدرب المساعد بنادي فيوتشر، أن أحمد رفعت لاعب فريقه كان يستحق التواجد في قائمة المنتخب الوطني التي تشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

                    أحمد رفعت لاعب منتخب مصر

مرموش تسديداته بعيدة عن المرمى.. وصلاح يواجه ضغوطا

وأضاف أوكا، أن عمر مرموش جناح المنتخب عليه أن يكون أكثر جرأة على المرمى، ويحتفظ بالكرة بشكل أقوى مما يحدث، مشيرًا إلى أنّ مرموش لم يسدد أي كرة على الـ 3 خشبات خلال مرحلة دور المجموعات، حيث جاءت جميع تسديداته بعيدة عن المرمى، سواء على الجانبين أو فوق العارضة، لكن لا يزال كيروش يرغب في الاعتماد عليه بصفة أساسية في تشكيل المنتخب الوطني، خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح أن التشكيل الذي لعب به المنتخب الوطني في لقاء السودان هو الأنسب لخوض مباراة كوت ديفوار، يوم الأربعاء المقبل، مشيرا إلى أنّ محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وقائده يواجه ضغوطاً كبيرة ورقابة على أعلى مستوى، منذ بداية النسخة الجارية بالمسابقة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - لاعب منتخب مصر السابق: أتمنى مواجهة تونس في تصفيات المونديال - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق