توتنهام ضد مان سيتي.. لوسيلسو يعزز تقدم السبيرز بالهدف الثانى "فيديو" - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أضاف الأرجنتيني جيوفانى لوسيلسو هدف توتنهام الثانى، فى مرمى ضيفه فريق مانشستر سيتي، خلال اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا، على ملعب "توتنهام"، فى قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي. 

 

جاء هدف لوسيلسو فى الدقيقة 65 من زمن اللقاء، بعد ثوان قليلة من دخوله بديلا للفرنسي ندومبيلى، لتصبح النتيجة تقدم السبيرز، بنتيجة 2 - 0. وكان النجم الكورى الجنوبى سون هيونج مين، قد سجل هدف توتنهام الأول، فى الدقيقة 5 على بداية المباراة.

 

 

ويدخل توتنهام مواجهة الليلة، محتلا المركز الثانى فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسى المتصدر، فيما يتواجد السيتى فى المركز العاشر برصيد 12 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام أستون فيلا.

 

ويعتمد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للسبيرز فى الخط الهجومى للفريق فى لقاء اليوم على الثنائى المتألق، الكورى الجنوبى هيونج-مين سون الذى يحتل صدارة الهدافين برصيد 8 أهداف بالمشاركة مع الثلاثى محمد صلاح، جيمى فاردى، ودومينيك كالفيرت-لوين، بالإضافة إلى هارى كين الذى سجل 7 أهداف وصنع 8.

 

أما بيب جوارديولا المدير الفنى للسيتى الذى مدد تعاقده أول أمس الخميس مع الفريق حتى 2023، فسيعتمد على العائد من الإصابة جابرييل جيسوس فى الهجوم، بالإضافة إلى تواجد الثنائى فيل فودين الذى سجل هدفين مؤخرا مع المنتخب الإنجليزى فى لقاء أيسلند بدورى الأمم الأوروبية، والنجم البلجيكى كيفن دى بروين.

 

وبدأ توتنهام المباراة، بالتشكيل التالى: 

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

 

خط الدفاع: أورييه - داير - الديرفيريلد - ريجيلون.

 

خط الوسط: هويبيرج - سيسوكو - ندومبيلى.

 

خط الهجوم: بيرجوين - سون - هارى كين.

 

فى المقابل دخل مانشستر سيتي اللقاء، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: إيدرسون.

 

خط الدفاع: ووكر - روبن دياز - لابورت - كانسيلو.

 

خط الوسط: رياض محرز - رودرى - دى بروين.   

 

خط الهجوم: برناردو سيلفا - ستيرلينج - فيران توريس.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق