سبورت - ربيع ياسين يتوقع تشكيل منتخب مصر ضد غينيا بيساو: محمد شريف أساسي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد ربيع ياسين، نجم المنتخب الوطني الأسبق، أن الجيل الحالي للمنتخب قادر على تحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية في النسخة الحالية، رغم الهزيمة في المباراة الافتتاحية ضد نيجيريا، بهدف دون رد، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من المسابقة، التي تضم أيضاً منتخبي غينيا بيساو والسودان.

وقال ربيع ياسين، في برنامج «الريمونتادا» على قناة المحور، إن منتخبات شمال إفريقيا دائماً تفضل الابتعاد عن مصر؛ لأن الفراعنة قادرين على الفوز في أي وقت.

لاعب منتخب مصر السابق: الجيل الحالي يملك نجوما ويكفي وجود صلاح

وأشار لاعب منتخب مصر السابق والنادي الأهلي، إلى أن الجيل الحالي يملك بالفعل لاعبين على أعلى مستوى ويكفي وجود محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

         محمد صلاح نجم منتخب مصر خلال مواجهة نيجيريا

واختار ياسين التشكيل الأنسب للمنتخب الوطني في لقاء غينيا بيساو، المقرر إقامته مساء اليوم السبت، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد حجازي – محمود حمدي الونش - عمر كمال – أيمن أشرف.

خط الوسط: محمد النني – حمدي فتحي – عمرو السولية.

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد – محمد شريف.

ربيع ياسين: الجيل الحالي يستطيع تكرار سيناريو 86

أكد ربيع ياسين، لاعب المنتخب الوطني الأسبق، أن الخسارة التي تكبدها الفراعنة في افتتاح مشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية 1986 أمام السنغال كان مفاجأة كبيرة غير متوقعة.

a8208e0ded.jpg

                             ربيع ياسين

وأكد ربيع ياسين، أن لاعبي منتخب مصر نجحوا في لم الشمل سريعاً وتعاهدوا على تحقيق اللقب وهو ما حدث بالفعل مع نهاية البطولة.

وأوضح أن جيل الثمانينيات كان رائعاً ولكن مصر دائماً ولادة ومليئة بالمواهب وقادرة على تحقيق الألقاب القارية في أي عصر، والجيل الحالي يستطيع تكرار سيناريو 86 والعودة بقوة للمنافسة.

وتابع: «الأدوار مهمة في غرفة الملابس للاعبين الكبار الذين يستطيعون لم الشمل ومساعدة المدير الفني على تحقيق الانتصارات ونقل أفكاره لزملائهم».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ربيع ياسين يتوقع تشكيل منتخب مصر ضد غينيا بيساو: محمد شريف أساسي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق