رياضة - الإسماعيلى يطالب المقاولون العرب بعرض مادى للتعاقد مع الشامى - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث طلبت اللجنة الفنية بالنادى الاسماعيلى ، برئاسة حمادة المصرى وعضوية أشرف خضر ومحمود حسن، من مسئولي المقاولون العرب عرض مادى لشراء محمد الشامى لاعب الفريق الأصفر لاتخاذ القرار النهائي في انتقال اللاعب لذئاب الجبل في فترة الانتقالات الشتوية الحالية من عدمه.

 

ويرغب محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب فى التعاقد مع محمد الشامى مهاجم الإسماعيلى، فيما لايزال مسئولو الدراويش فى انتظار حسم بعض الصفقات من أجل البت في قائمة الراحلين قبل عودة مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتعاقد الإسماعيلى مع ثلاث صفقات بالميركاتو الشتوى الحالي هم البوليفي كارميلو والجامبي سايكو والايفوارى جاك بوريل بورى.

 

ويأمل مسئولو الإسماعيلى أن تساهم الصفقات الجديدة في تعديل نتائج الاسماعيلى بالدوري لذلك استقر الجهاز الفنى على تجهيزهم في مباريات كأس الرابطة لزيادة الانسجام بينهم وبين زملاؤهم قبل عودة مباريات الدوري.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الإسماعيلى يطالب المقاولون العرب بعرض مادى للتعاقد مع الشامى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق