سبورت - الإسماعيلي يخاطب سيراميكا لضم محمد حسن.. والاتحاد يرفع عرض ضم الشامي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أرسل مجلس إدارة الإسماعيلي، عرضا رسميا لنظيره سيراميكا كليوباترا، للحصول على خدمات محمد حسن، لاعب وسط الفريق بشكل نهائي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان الجهاز الفني بقيادة الأرجتنيني خوان براون، شاهد لقطات مصورة للاعب، ورحّب بشدة بضمه لصفوف الدراويش، نظرا لأنه صاحب إمكانات فنية كبيرة، وقدرات على تحقيق الانضباط في وسط الملعب، على الصعيدين الدفاعي والهجومي، وهو ما يأتي في صالح الفريق.

مفاوضات لضم لاعب سيراميكا كليوباترا

وتسعى إدارة الدراويش، في فترة الانتقالات الشتوية، لدعم صفوف الفريق بصفقات مميزة من العيار الثقيل، تكون قادرة على تطوير أداء الفريق للأفضل، وتسهم بشكل تدريجي في استعادة النتائج الإيجابية ووضع الفريق فى مكانته المعروفة بين أندية القمة.

يشار إلى أن محمد حسن كان قد تألق بشكل لافت ضمن صفوف الدراويش، خلال تجربة الإعارة، التي خاضها في الموسم الماضي، قبل أن يعود لصفوف فريقه في الموسم الحالي.

وطلب مسؤولو الإسماعيلي من إدارة فريق سيراميكا كليوباترا تحديد المقابل المادي من أجل الاستغناء عن اللاعب.

يشار إلى أنّ الإسماعيلي تعاقد حتى الآن مع 4 صفقات هم البوليفي كاراميلو ألجازنزا، والجامبي سايكو كونتيه، والإيفواري جان موريل بوي، والأرجنتينى دييجو فيرناندو.

e4b67ca11a.jpg

الاتحاد يرفع عرضه لضم الشامي بـ4 ملايين جنيه 

فيما جدد نادي الاتحاد السكندري، مفاوضاته للتعاقد مع لاعب الإسماعيلي محمد الشامي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الحالي.

وقرر الاتحاد رفع العرض المادي من 3 ملايين جنيه إلى 4 ملايين جنيه للتعاقد مع الشامي وضمه إلى صفوف الفريق في المرحلة المقبلة، ولن يحق للشامي الرحيل إلا من خلال النادي الإسماعيلي حيث إنه مرتبط بتعاقد رسمي مع النادي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الإسماعيلي يخاطب سيراميكا لضم محمد حسن.. والاتحاد يرفع عرض ضم الشامي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق