سبورت - عبدالعزيز توفيق: 5 أندية كبار بالدوري الإنجليري طلبت ضم أكرم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعرب عبدالعزيز توفيق، شقيق أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن حزنه بعد إصابة شقيقه بقطع في الرباط الصليبي، خلال مواجهة الفراعنة الماضية ضد نيجيريا، في الجولة الأولى بكأس الأمم الأفريقية، مشيراً إلى أنه يتوقع عودة شقيقه سريعاً خلال 3 أو 4 أشهر.

وقال عبدالعزيز توفيق، في مداخلة هاتفية ببرنامج «جمهور التالتة» المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس»، مع الإعلامي إبراهيم فايق، إن أكرم كان قريباً من الاحتراف في أحد الأندية الخمسة الكبرى بالدوري الإنجليزي الممتاز قبل إصابته، مضيفا: «أكرم مكنش يعرف إنه عنده رباط صليبي إلا بعد إجراء الأشعة، وكان يسير على قدمه بشكل عادي، اتصلنا به بعد المباراة وصدمنا من إصابته».

وتابع: «أكرم تكوينه العضلي هيساعده يرجع بصورة أسرع، أنا بقول إنه هيقدر يرجع بعد 3 أو 4 شهور بالكتير، اللي حصله ده ابتلاء وهو ملتزم ومش بيسيب فرض والمصحف في ايده علطول».

شقيق أكرم توفيق: لما سمعت العروض المقدمة لشقيقي من الدوري الإنجليزي اتخضيت

وتابع بأن شقيقه سيعود إلى مصر اليوم السبت، وأنه بنسبة 90% حتى الآن سيجري عملية الرباط الصليبي في ألمانيا، مضيفا: «هو حزين جداً لكن مش معترض على قضاء ربنا».

                  أكرم توفيق نجم الأهلي ومنتخب مصر

وعن العروض التي كانت على طاولة أكرم توفيق، أوضح قائلاً: «أكرم كان عايز يثبت نفسه في البطولة؛ لأن جاتله عروض من أندية كبيرة في الدوري الإنجليزي، بين الفرق الخمسة الكبار، ولما سمعت أسماءهم اتخضيت، وهو كان نفسه يحترف من خلال أمم إفريقيا».

عبدالعزيز توفيق: مستوى منتخب مصر لا يبشر بالخير وأين أفشة وحامد؟

وتطرق للحديث عن مستوى منتخب مصر بعد الهزيمة أمام نيجيريا قائلاً: «مستوى المنتخب ميبشرش بالخير، فين أفشة وطارق حامد، ولماذا تم استبعادهما من القائمة؟ ولماذا لا يشارك محمد شريف هداف الأهلي؟».

10626704791528108864.jpg

          عبدالعزيز توفيق نجم الكرة المصرية السابق

وأضاف: «منتخب مصر مش هيفوز على غينيا بيساو، أعتقد إننا هنتعادل وأراهن أي حد على حدوث ذلك، أنا حزين على مستوى المنتخب ومكنش فيه حماس ضد نيجيريا حتى في النشيد الوطني».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عبدالعزيز توفيق: 5 أندية كبار بالدوري الإنجليري طلبت ضم أكرم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق