رياضة - موسيماني يدرس الاستعانة بعدد من اللاعبين الأساسيين أمام الإسماعيلي - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يدرس الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، الاستعانة ببعض اللاعبين الأساسيين في مباراته القادمة ضد الإسماعيلي المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل في ثاني جولات بطولة كأس الرابطة، بعدما استعان بعدد كبير من الناشئين في المباراة الأولى ضد الجونة بالجولة الأولى.

ويخطط موسيماني لدخول أكثر من لاعب من الأساسيين لقائمة مباراة الإسماعيلي من أجل تدعيم التشكيل الأحمر من جانب ولتجهيزهم قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية بداية فبراير المقبل من جانب آخر، خاصة أن مواجهة الدراويش تتسم بالقوة ويرغب الجهاز الفني في تحقيق نتيجة إيجابية بها.

ومن الأسماء المرشحة لدخول قائمة الأهلي في مباراة الإسماعيلي حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر طاهر وأحمد عبد القادر مع عودة كل من عمار حمدي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة حال التأكد من جاهزيتهم التامة للمشاركة في موقعة الدراويش.

كما يرغب موسيماني في استمرار منح الفرصة للاعبين الناشئين والذين أبلوا بلاءً حسنا، مثل زياد طارق ومصطفى شوبير ومحمد مغربي وعبد الرحمن مانو وأحمد سيد عبد النبي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - موسيماني يدرس الاستعانة بعدد من اللاعبين الأساسيين أمام الإسماعيلي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق