سبورت - حكم مباراة مصر وغينيا بيساو.. وش السعد على الفراعنة وطريقهم للألقاب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الإدارة التحكيمية لمباراة مصر وغينيا بيساو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون خلال الفترة الحالية إلى الحكم البورندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا.

ويساعد باسيفيك ندابيهاوينيمانا في إدارة المباراة سليمان الدين وهاسينجاراسوا أندريانانتيناينا كحكام مساعدين، بالإضافة إلى أحمد امتياز هيرالال حكمًا رابعًا، وسيكون حكم الفيديو هو مصطفى غربال ويساعده عبدالحق اتشيالي.

ندابيهاوينيمانا وش السعد على منتخب مصر

ويعتبر الحكم البورندي وش السعد على المصريين في المباريات التي أدارها، حيث كانت النتائج في النهاية مبهرة لصالح المصريين.

أول لقاء يديره للفرق المصرية كانت لصالح الزمالك عندما أدار مباراة له خارج الديار أمام بيترو أتلتيكو في لقاء الجولة الرابعة من منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية عام 2019.

قبل مواجهة الزمالك وأتلتيكو لم يكن الزمالك حقق أي انتصار ليأتي مع صافرة ندابيهاوينيمانا ويحقق فوزًا غاليًا بهدف نظيف ويحصد أول 3 نقاط له، ويواصل مشواره في البطولة حتى تحقيقه اللقب الأول في تاريخه من بطولة الكونفدرالية.

وش السعد على الأهلاوية

أدار الحكم البورندي مباراة وحيدة للأهلي كانت في نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في اللقاء الذي أقيم على ملعب محايد في المغرب، وحقق الأهلي الفوز باللقب العاشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا بالفوز بثلاثة أهداف دون رد.

 

مباراة واحدة لمنتخب مصر.. لقاء الانطلاق لكارلوس كيروش

كان أول لقاء رسمي للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، تحت إدارة الحكم البورندي، في لقاء منتخب ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

فاز المنتخب المصري على حساب نظيره الليبي في اللقاء الذي أقيم على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وكان انطلاقة المشوار نحو التأهل للدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2022.

6286242361633731640.jpg

مباراة وحيدة انتهت بالتعادل

مباراة وحيدة أدارها ندابيهاوينيمانا لصالح المصريين ولم تكمل الطريق للانتصارات، كانت لصالح بيراميدز أمام الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية الموسم الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، ليودع بيراميدز المسابقة في لقاء الإياب بضربات الترجيح عقب ذلك.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - حكم مباراة مصر وغينيا بيساو.. وش السعد على الفراعنة وطريقهم للألقاب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق