سبورت - شوقي غريب يحتفل بزفاف ابنته يارا.. ويرقص رفقة زوجته «صور» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث احتفل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، اليوم الجمعة، بحفل زفاف ابنته يارا وسط حضور كوكبة من نجوم الرياضة ولاعبي كرة القدم من أصدقاء شقيقها محمد شوقي غريب لاعب المقاولون والإنتاج الحربي السابق ومصر المقاصة الحالي.

حضور نجوم الرياضة لحفل الزفاف

وشهد الحفل حضور كوكبة من المدربين من أصدقاء شوقي غريب وكذلك عدد من أصدقاء محمد شوقي غريب بنادي مصر المقاصة وكوكبة من المطربين والنجوم والمشاهير.48bddff5f7.jpg

وحرص شوقي غريب على الرقص رفقة ابنته وزوجته ونجله محمد شوقي في يوم شهد سعادة بالغة بين الحاضرين من أصدقاء ابنة المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي.

27 سبتمبر شهدت إعادة تعيين شوقي غريب مدربا للمنتخب الأولمبي

وفي 27 من سبتمبر الماضي وافق اتحاد الكرة المصري وبالتحديد اللجنة الثلاثية السابقة بقيادة أحمد مجاهد على إعادة تعيين شوقي غريب، مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي «مواليد 2001»، ومعه معتمد جمال مدربًا عامًا، ووائل رياض مدربًا، وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى، وكمال عبد الواحد معدًا بدنيًا.

وخاض المنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب خلال الفترة الماضية 24 مباراة، حيث حقق المنتخب الوطني الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب الفوز في 15 مباراة، و‏تعادل منتخب مصر الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب في 4 مباريات، وتلقى المنتخب الأوليمبي ‏الخسارة في 5 مباريات، فيما نجح في تسجيل 38 هدفا خلال الـ24 مباراة وسكن مرمى المنتخب الوطني الأولمبي 17 هدفا.

وكان أكثر من شارك رفقة المنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب، هما الثنائي أكرم توفيق وأسامة جلال بواقع 22 مباراة، فيما كان الأكثر تسجيلا للأهداف كل من مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي وأحمد ياسر ريان المحترف بالدوري التركي رفقة فريق ألتاي بواقع 8 أهداف لكل لاعب، فيما يعتبر رمضان صبحي صاحب أكثر تمريرات حاسمة للمنتخب المصري الأولمبي تحت قيادة غريب.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شوقي غريب يحتفل بزفاف ابنته يارا.. ويرقص رفقة زوجته «صور» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق