سبورت - غانا تضرب الجابون بهدف في الشوط الأول - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تقدم منتخب غانا على نظيره منتخب الجابون بهدف دون رد في الشوط الأول، في اللقاء الذي يقام على حاليا على ملعب أحمدو أهيدجو، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة 2021 حاليًا بالكاميرون .

وجاء هدف المنتخب الغاني الوحيد في الدقيقة في الدقيقة 20 ، بعد تسديدة صاروخية من أندريه أيو لاعب منتخب غانا من خارج منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وفي الدقيقة السادسة شهدت تسديدة من برونو إيكول مانجا لاعب منتخب الجابون من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع ومرت لركنية من جهة اليمين.

وفي الدقيقة 17 شهدت تسديدة من دانيال كوفي كيريه لاعب منتخب غانا من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 19 شهدت الهدف الأول للمنتخب الغاني بعد تسديدة صاروخية من أندريه أيو لاعب منتخب غانا من خارج منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وفي الدقيقة 22 شهدت ركلة ركنية لصالح منتخب الجابون من جهة اليسار نفذها دينيس بوانجا عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها قوية للغاية فمرت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 30 شهدت ركلة حرة لصالح منتخب الجابون بالقرب من منطقة جزاء جهة اليمين نفذها دينيس بوانجا عن طريق تمريرة قوية وصلت سهلة للحارس جوجو ولاكوت.

وفي الدقيقة 40 شهدت  بطاقة صفراء من نصيب جيولور كانجا لاعب منتخب الجابون.

والجدير بالذكر،  أن منتخب الجابون  يأمل في حسم الصعود رسمياً للدور الثاني حال فوزه على منتخب غانا خاصه وأن أي نتيجة أخري قد تصعب فرصه الجابون في التأهل . 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - غانا تضرب الجابون بهدف في الشوط الأول - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق