اخبار الرياضة.. بعد تألقه أمام الجونة.. من هو زياد طارق لاعب الأهلي الواعد؟ - شبكة سبق

في الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الرياضة حيث تعادل الأهلي سلبيا مع الجونة في أولى جولات المجموعة الثانية لكأس الرابطة المصرية، في مباراة شهدت مشاركة العديد من ناشئي القلعة الحمراء في مواجهة الجونة.

يأتي ذلك في غياب الدوليين، حيث يتواجد 6 لاعبين مع منتخب مصر هم محمد الشناوي وأيمن أشرف وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف، بينما يتواجد أليو ديانج مع منتخب مالي وعلي معلول مع منتخب تونس، وأصيب بدر بانون خلال تواجده مع منتخب المغرب.

من ضمن هؤلاء الناشئين ظهر زياد طارق بمستوى جيد للغاية، كونها مشاركته الأولى مع الفريق الأول للنادي الأحمر، حيث حاول وسدد عدة مرات وكان مصدرا للخطورة، فمن هو؟

285451_0.jpg

زياد طارق.. مواليد 6 سبتمبر 2000، ويعد أحد أبرز مواهب قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

بدأ مسيرته مع ناشئي إنبي في موسم 2009-2010، وقضى موسما لم يقيد خلاله، لينضم لاحقا للأهلي.

يعد من أبرز هدافي قطاع الناشئين، كما سبق له تسجيل هدف رائع "مارادوني" نسبة لدييجو أرماندو مارادونا أسطورة الأرجنتين، بعد أن راوغ أكثر من لاعب.

خاض طارق فترة إعارة مع الإسماعيلي، ولقب منذ الصغر بخليفة وليد سليمان، والذي سبق له الإشادة بقدراته، ونصحه بأن يتحلى بالشخصية القوبة والجرأة في اتخاذ القرارات.

e776d9fa4d.jpg

حصل طارق على 6 بطولات في قطاع الناشئين، ومثله الأعلى عالميا هو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة ولاعب باريس سان جيرمان حاليا، أما محليا فهو وليد سليمان.

وقال زياد طارق في حديثه لموقع FilGoal.com: "أول مكافأة حصلت عليها كانت 200 جنيه. هوايتي الوحيدة كرة القدم، ولم لم أكن لاعبا كنت أتمنى أن أصبح طبيبا".

أما عن هدفه المحلي المفضل، فهو هدف محمد أبو تريكة أسطورة الأهلي في مرمى أورلاندو بايرتس من ركلة حرة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار الرياضة.. بعد تألقه أمام الجونة.. من هو زياد طارق لاعب الأهلي الواعد؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الجول
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق