سبورت - حسين الشحات: رفضت عروضا سعودية.. ولا أفكر في الرحيل عن الأهلي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نفى حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجود مفاوضات لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023 رفقة الفريق الأحمر. 

وقال حسين الشحات خلال استضافته ببرنامج «كلام الناس»، المذاع على قناة «إم بي سي مصر»: «فعلا تواصل معي أحد مسؤولي الأهلي بشأن تجديد عقدي في سبتمبر الماضي»، مؤكداً أنه لم يحدث أي تواصل بعدها بخصوص التفاوض للتجديد.

الشحات: لا صحة لشائعات زيادة قيمة الراتب

وأوضح أنَّه لا صحة لما تردد حول مطالبته بالمساواة مع بعض زملائه في قيمة الراتب السنوي مثل محمد الشناوي، حارس المرمى، وعمرو السولية، لاعبي الفريق.

وأضاف الشحات: «أنا كل يوم تريند، كل واحد فاضي بيكتب عني، حسين هيجدد، حسين بيتخانق في النادي، هيمشي، لا هيكمل».

وتابع نجم النادي الأهلي: «كل يوم خبر جديد، وكل شوية حد يكلمني يسألني هو أنت جددت، والله أنا واخد إجازة وقاعد»، مشيرًا إلى أنه بنسبة كبيرة لن يشارك في مباراة الإسماعيلي المقبلة.

الشحات: موجود مع الأهلي ولا أفكر في الرحيل

وأشار جناح «المارد الأحمر» إلى أنه تلقى عرضًا للرحيل للدوري السعودي وذلك في شهر سبتمبر الماضي، مؤكدًا أنَّ إدارة الأهلي رفضت رحيله، وتمسكت ببقائه.

وأكد نجم النادي الأهلي، أنه لا يلتفت لأي شائعات حوله، موضحا أنه مستقر مع الأهلي ولا يفكر في الرحيل إلا إذا أرادت إدارة القلعة الحمراء الاستغناء عنه، ووقتها سيدرس العروض التي يتلقاها.

وفي نهاية حديثه أبدى حزنه الشديد لإصابة زميله أكرم توفيق الظهير الأيمن بقطع في الرباط الصليبي، مشيرًا إلى أنه من أفضل لاعبي مصر حاليًا، وسيعود أقوى للملاعب.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - حسين الشحات: رفضت عروضا سعودية.. ولا أفكر في الرحيل عن الأهلي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق