رياضة - موسيمانى يطلب تقريرا عن "الإسماعيلى المعدل" قبل كلاسيكو برج العرب - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث طلب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، من محللى الأداء بفريقه إعداد تقرير مفصل عن فريق الإسماعيلى بشكله الجديد بعد الصفقات الجديدة التى تعاقد معها الدراويش، وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق قبل ملاقاته عصر الاثنين المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الثانية لكأس رابطة الأندية المحترفة.

وتعادل الأهلى مع الجونة سلبياً في الجولة الأولى لكأس الرابطة فيما فاز الإسماعيلى على سموحة بهدف دون رد في نفس الجولة.

عقد بيتسو موسيماني محاضرة للاعبين استعدادا لمواجهة الإسماعيلي فى الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة. وتحدث المدير الفني للفريق خلال المحاضرة عن العديد من الجوانب الفنية والخطيطة بعد مباراة الجونة التى أقيمت أمس فى الجولة الأولى وانتهت بالتعادل السلبي.

وكان الأهلي قد تعادل مع الجونة بدون أهداف في المباراة التي اقيمت أمس علي ملعب الأهلي والسلام ضمن الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

ويخوض مبارياته القادمة على النحو التالي:
الجولة الثانية: الإسماعيلي × الأهلي يوم الاثنين 17 يناير الساعة 2:30 عصرًا.
الجولة الثالثة: الأهلي × المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5 مساء.
الجولة الرابعة: سموحة × الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء.
الجولة الخامسة: الأهلي × البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - موسيمانى يطلب تقريرا عن "الإسماعيلى المعدل" قبل كلاسيكو برج العرب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق