سبورت - نجم أرسنال السابق يحذر ليفربول من بيع صلاح: حتى لا تقعوا في فخ الريال - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث طالب بول ميرسون، نجم أرسنال السابق، إدارة نادي ليفربول الإنجليزي بضرورة بذل قصارى جهده للحفاظ على محمد صلاح، نجم الفريق وقائد المنتخب المصري، وتلبية كل مطالبه من أجل تجديد تعاقده مع الفريق.

وأكد ميرسون في عموده عبر صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية أن ليفربول بحاجة أن يقدم كل ما يريده محمد صلاح من أجل البقاء في قلعة الأنفيلد وعدم الرحيل عن الفريق عقب نهاية عقده في 2023.

وأوضح نجم أرسنال السابق أن ليفربول سيترك محمد صلاح ويبيعونه مقابل 100 مليون جنيه إسترليني كما يريدون، وسيجلبون لاعبًا آخر، فهل يمكنه تسجيل نصف عدد أهدافه، مؤكدًا أن صلاح أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم.

نجم أرسنال يحذر ليفربول من مصير ريال مدريد

وحذر ميرسون إدارة نادي ليفربول من تكرار فعلة ريال مدريد عندما سمح للبرتغالي كريستيانو رونالدو بالمغادرة مع إحضار إيدين هازارد، مشيرًا إلى أن المردود لم تكن كما تخيلوا، موضحا أن ليفربول لا يجب أن يقع في نفس الفخ الذي وقع فيه ريال مدريد مع كريستيانو رونالدو.

ونصح ميرسون إدارة الريدز بمنح اللاعب ما يريده من أموال إذا رغبوا في التجديد له، مطالبًا إدارة نادي ليفربول بحسم هذا الأمر.

ميرسون: التجديد مع صلاح يوفر الأموال لليفربول

وأكد ميرسون أن تجديد التعاقد مع محمد صلاح، سيوفر للنادي الأموال، مشيرًا إلى أنهم إذا أرادوا السيطرة على كرة القدم كما فعلوا في سنوات ماضية فإن عليهم التجديد فورًا لمحمد صلاح.

ef51a20f29.jpg

واختتم النجم الإنجليزي السابق حديثه مؤكدًا أنه لن يوجد لاعب يمكنه تسجيل نصف عدد الأهداف الذي يسجلها محمد صلاح في الفترة الحالية مع فريق ليفربول معبرًا عن استيائه عن عدم تجديد التعاقد، قائلا إنه لا يعرف سبب عدم التجديد حتى الآن.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - نجم أرسنال السابق يحذر ليفربول من بيع صلاح: حتى لا تقعوا في فخ الريال - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق