سبورت - تقرير: محمود البنا يدير مباراة تونس وموريتانيا في أمم أفريقيا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف تقرير تونسي، اليوم الجمعة، أن الحكم المصري محمود البنا، سوف يدير مباراة تونس وموريتانيا، في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

ويلعب منتخب تونس ضد موريتانيا يوم الأحد المقبل، على ستاد ليمبي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

محمود البنا حكما لمباراة تونس وموريتانيا 

وبحسب إذاعة «موزاييك» التونسية، فإن محمود البنا سوف يدير مباراة تونس وموريتانيا، وذلك بعدما غاب عن مباراة الافتتاح بسبب إصابته بفيروس كورونا.

                           منتخب تونس 

وسوف يظهر محمد البنا لأول مرة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، في مباراة تونس وموريتانيا، بحسب التقرير التونسي.

وكان من المقرر أن يكون محمود البنا، في مباراة الافتتاح بين الكاميرون وبوركنيا فاسو، كحكم رابع، لكن تم اكتشاف إصابته بفيروس كورونا.

وإذا خاض البنا مباراة تونس وموريتانيا، فإنه سيكون الحكم المصري الثاني، الذي يظهر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكان أمين عمر قد قاد مباراة بوركينا فاسو وكاب فيردي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.  

منتخب تونس يخسر أمام مالي في كأس الأمم الأفريقية 

وخسر منتخب تونس أمام مالي، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ليمبي، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويتواجد منتخب تونس في المجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بجانب مالي، موريتانيا، جامبيا.

ويحتل تونس المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة السادسة بدون نقاط.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تقرير: محمود البنا يدير مباراة تونس وموريتانيا في أمم أفريقيا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق