سبورت - مدرب نيجيريا: من يعتقد أن منتخب مصر صغير فهو مخطئ - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد أجوستين إجوافون المدير الفني لمنتخب نيجيريا، أن خطة فريقه سوف تتغير أمام السودان، عن الذي واجه بها منتخب مصر في المباراة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

ويواجه منتخب نيجيريا نظيره السودان، غدًا السبت، في تمام السادسة مساءً، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

مدرب نيجيريا: سنغير خطتنا أمام السودان 

وقال إجوافون في المؤتمر الصحفي قبل مباراة السودان: «سنغير خطتنا أمام السودان، وكل مباراة لها خطتها الخاصة، نواجه السودان وفي رصيدنا 3 نقاط وهم يبحثون عن الفوز، لذلك المباراة ستكون صعبة، لكننا مستعدون لكل شيء غدًا».

6087444001641930083.jpg

                                السودان

وتابع: «ربما نلعب بنفس الخطة وقد نغيرها، السودان لا يمتلك بين صفوفه محمد صلاح، لكن لديهم 4 لاعبين يمتلكون سرعة فائقة».

وأضاف: «جميعنا ندرك صعوبة مباراة السودان، علينا التركيز الشديد، إذا أردنا حسم التأهل المبكر إلى الدور المقبل من البطولة، الجميع رأى ما فعلته الكاميرون أمام إثيوبيا، سنحاول أن نحقق ذلك ونفوز أمام السودان».

وواصل: «علينا التركيز في جميع المباريات، نردك مدى صعوبة مشوارنا في البطولة، فزنا أمام مصر لكن هذا لا يعني أننا سنتوج باللقب، الأمور لن تسير بسهولة علينا القيام بأفضل ما لدينا لتحقيق ما نريد».

وشدد: «في مباراة مصر أتيحت لنا العديد من الفرص السهلة ولم نسجلها، لكني أؤمن أنه ليس من مهام شخص معين أن يترجم هذه الفرص إلى أهداف، الجميع يحاول أن يساعد بعضه داخل الفريق».

وعن إصابة شيدوزي أوازيم قال: «اللاعب يعاني من إصابة في كاحل القدم بالوقت الحالي، الأمر في يد الجهاز الطبي، إذا أعطينا الضوء الأخضر لمشاركة اللاعب، سيكون متواجدًا معنا في المباراة».

مدرب نيجيريا: من يعتقد أن منتخب مصر صغير فهو مخطئ

وعن ترشح نيجيريا للفوز باللقب قال: «من الصعب الإجابة على هذا السؤال حاليًا والمشوار مازال صعبًا، خضنا مباراة واحدة فقط أمام مصر القوي، الذي يمتلك لاعبين ذو جودة عالية، ومن يعتقد أن مصر منتخب صغير، فهو مخطئ».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مدرب نيجيريا: من يعتقد أن منتخب مصر صغير فهو مخطئ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق