رياضة - الإسماعيلي يقترب من الإعلان عن التعاقد مع دييجو الأرجنتيني بعد الكشف الطبي - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث  

يتواجد المهاجم الأرجنتينى دييجو فيرناندو في أحد الفنادق بالإسماعيلية خلال الفترة الحالية، تمهيدا للتعاقد مع النادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وخضع اللاعب للكشف الطبي بأحد المستشفيات، تمهيدا لإتمام الصفقة بشكل رسمي.

 

وتعاقد الإسماعيلي مع البوليفي كارميلو والجامبي سايكو والايفواري جاك موريل بوى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، فيما رحل شكري نجيب لصفوف فاركو ومحمد صادق لنادي بيراميدز.

 

ويستعد الإسماعيلى لمباراة مرتقبة أمام الأهلى الإثنين المقبل على ملعب برج العرب، فى ثاني جولات البطولة، وذلك خلال معسكره المغلق بالإسكندرية فى ظل ضيق الوقت بين المباراتين.

 

ورفض الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى منح لاعبيه راحة سلبية اليوم من التدريبات، فى أعقاب الانتصار على سموحة بهدف نظيف فى بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الإسماعيلي يقترب من الإعلان عن التعاقد مع دييجو الأرجنتيني بعد الكشف الطبي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق