سبورت - بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وجزر القمر اليوم في كأس أمم إفريقيا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وجزر القمر في كأس أمم إفريقيا، بالمواجهة التي تجمعهما على ملعب أحمدو أهيدجو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة الأمم الإفريقية، التي تستضيفها الكاميرون حتى السادس من شهر فبراير المقبل.

بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وجزر القمر في كأس أمم إفريقيا

سيكون بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وجزر القمر في كأس أمم إفريقيا، ذات اهتمام قوي من الجماهير الإفريقية والعربية، لاسيما الشعب المغربي الذي يترقب الفوز الثاني على التوالي لمنتخب أسود الأطلسي، بعدما حسمت كتيبة المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، قمة المجموعة الثالثة أمام غانا، بعد الفوز بهدف سفيان بوفال، وستكون المهمة أسهل أمام جزر القمر، نظرًا لفارق الإمكانيات بين الفريقين.

على جانب آخر يريد منتخب جزر القمر تدارك الهزيمة أمام المنتخب الجابوني، بهدف دون رد أحرزه اللاعب آرون بوينتدزا، ضمن منافسات الجولة الأولى، وسيدخل المنتخب الملقب بـ"سيلوكانث" لقاء المغرب بحثا عن الثلاث نقاط.

موعد مباراة المغرب وجزر القمر والقنوات الناقلة

من المحدد انطلاق موعد مباراة المغرب وجزر القمر في تمام الساعة السادسة مساءً اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وجزر القمر، الخامسة بتوقيت المغرب.

وستكون beIN Sports MAX 1 هي القناة الناقلة لمباراة المغرب وجزر القمر اليوم، في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لمواجهات المسابقة الأكبر في القارة السمراء.

ترتيب المجموعة الثالثة في كأس أمم إفريقيا

يتقسام منتخبا المغرب والجابون صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط لكل منهما، يليهما كل من؛ جزر القمر وغانا بلا نقاط.

2b13d911e1.jpg

مشاهدة مباراة المغرب اليوم بث مباشر

وستكون مهمة المغرب والجابون اليوم هو تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل حجز بطاقة التأهل، فيما يريد غانا وجزر القمر تحقيق الفوز الأول وتعزيز فرصهم في التأهل للدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وجزر القمر اليوم في كأس أمم إفريقيا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق