سبورت - أرسنال بـ10 لاعبين يفرض التعادل السلبي على ليفربول بكأس الرابطة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث خيّم التعادل السلبي على مجريات مباراة فريقي ليفربول وأرسنال في اللقاء الذي أقيم في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والمقام على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز.

ملخص مباراة أرسنال وليفربول

شهدت المباراة هجوما قويا من قبل فريق أرسنال، ففي الدقيقة 8 تدخل الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، بقوة على سيدريك سواريس، لاعب أرسنال، مما أدى لإصابته واستبداله بكالوم تشامبرز ويخسر الفريق أول تغييراته في المباراة.

بدأ أرسنال محاولاته وسدد كيران تيرني كرة قوية اصطدمت بالدفاع في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

وشهدت الدقيقة 24 من زمن المباراة، حالة طرد لصالح أرسنال بإشهار البطاقة الحمراء بشكل مباشر في وجه جرانيت تشاكا، لاعب الوسط بعد التدخل العنيف مع دييجو جوتا ومنعه من انفراد محقق مع آرون رامسدل حارس مرمى الجانرز ليمنحه حكم المباراة بطاقة حمراء.

وفي الدقيقة 50 شهدت ركلة حرة لصالح فريق أرسنال بالقرب من منطقة جزاء ليفربول جهة اليمين نفذها ساكا عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت من الجميع ثم إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 70 ركلة ركنية لصالح فريق ليفربول من جهة اليمين نفذها روبيرتسون عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع أرسنال عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقىة 75 كرة عرضية من جهة اليسار لصالح فريق أرسنال قابلها ساكا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها أليسون بشكل رائع عن مرماه.

وفي الدقيقة 90 شهدت كرة عرضية من كورتيس جونز من جهة اليمين ارتطمت بفرمينو ووصلت سهلة للحارس أرون رامسديل.

14429301821642105657.jpg

موعد مباراة العودة بين أرسنال وليفربول

والجدير بالذكر، أن مباراة العودة بين الفريقين «أرسنال وليفربول» يوم الخميس المقبلة الموافق 2022/1/20 في نفس البطولة والتي تحسم من المتأهل إلى المباراة النهائية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أرسنال بـ10 لاعبين يفرض التعادل السلبي على ليفربول بكأس الرابطة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق