سبورت - موسيس سيمون لاعب منتخب نيجيريا يوجه رسالة لأكرم توفيق: أتمنى لك الشفاء - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث وجّه موسيس سيمون لاعب منتخب نيجيريا ونانت الفرنسي، رسالة إلى أكرم توفيق لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، أثناء المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا، المقامة في الكاميرون.

ونشر الاتحاد النيجيري لكرة القدم، فيديو خاص للاعب سيمون، على الموقع الرسمي على «تويتر»، يقول فيه: «أتمنى للاعب أكرم توفيق الشفاء السريع، بعد الإصابة التي تعرض لها بعد التدخل بيننا في المباراة».

إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي

وكانت الأشعة التي خضع لها أكرم توفيق في الكاميرون، أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي، أثناء المشاركة مع المنتخب في مباراة نيجيريا، التي انتهت بفوز النسور الخضر بهدف نظيف.

موعد غياب أكرم توفيق عن الملاعب

ومن المقرر أن يعود أكرم توفيق إلى القاهرة السبت المقبل، من أجل اتخاذ كافة الأجراءات لإجراء العملية، ويغيب أكرم عن الملاعب لمدة 9 أشهر بناءً على البروتوكول الطبي الذي حدده الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موسيس سيمون لاعب منتخب نيجيريا يوجه رسالة لأكرم توفيق: أتمنى لك الشفاء - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق