سبورت - كلوب يستعيد بيكر قبل لقاء آرسنال بكأس الرابطة.. وغياب ثنائي ليفربول - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف نادي ليفربول آخر المستجدات الخاصة بإصابات فيروس كورونا داخل النادي الإنجليزي، قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراته أمام آرسنال، التي تقام على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز، ضمن منافسات نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والمؤجلة من الأسبوع المنقضي، بسبب انتشار الوباء داخل الفريقين.

ليفربول يعلن تعافي أليسون بيكر وأرنولد قبل لقاء آرسنال

وأعلن ليفربول في بيان رسمي تعافي الثنائي البرازيلي أليسون بيكر والإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، بعد التأكد من سلبية المسحة الطبية الخاصة بهما، على أن يشارك الحارس البرازيلي بشكل طبيعي في لقاء اليوم أمام آرسنال، في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعد غيابه عن مباراتي تشيلسي في الدوري الإنجليزي وشروسبري في كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما يستمر غياب الثنائي أوريجي وتياجو ألكانتارا بداعي استمرار الإصابة.

ليفربول يستعد لمواجهة آرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية

ليفربول استطاع أن ينتصر في مباراة شروسبري، التي أقيمت في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي، برباعية ساحقة مقابل هدف وحيد، دون أهم لاعبيه، معتمداً على بعض العناصر التي جرى تصعيدها من فريق الشباب، الأمر الذي يعول عليه خلال لقاء آرسنال، في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وكان الألماني يورجن كلوب، أعلن عن إصدار نتائج وهمية لفحوصات فيروس كورونا، التي أجريت على لاعبي الريدز، والتي بدورها أبعدت عددا من اللاعبين عن الحسابات في المباريات الماضية، وعلى رأسهم أليسون بيكر، مؤكداً أن العينة الإيجابية الوحيدة كانت لترينت ألكسندر أرنولد.

وكانت مباراة ليفربول وأرسنال في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين، تأجلت لمدة أسبوع بسبب تفشي فيروس كورونا بشكل كبير داخل صفوف الفريقين، قبل ظهور سلبية العينات التي خضع لها الفريقان، لتقام مباراة الذهاب اليوم، قبل تجدد الموعد إياباً يوم 20 من شهر يناير الجاري.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كلوب يستعيد بيكر قبل لقاء آرسنال بكأس الرابطة.. وغياب ثنائي ليفربول - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق