اخبار الرياضة.. صور - رود خوليت أسطورة هولندا في زيارة لـ الزمالك - شبكة سبق

في الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار الرياضة حيث تواجد رود خوليت أسطورة الكرة الهولندية في مقر نادي الزمالك اليوم الخميس بزيارة لأروقة النادي.

ويتواجد رود خوليت في مصر بضيافة أحمد حسام "ميدو" نجم نادي الزمالك السابق، والذي استغل الموقف ليدعوه لزيارة نادي الزمالك.

ae4c0a7bf3.jpg

وتواجد خوليت في مقر نادي الزمالك واصطحبه أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بزيارة لأروقة النادي، وملعب عبد اللطيف أبو رجيلة التاريخي للنادي.

جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق، وقائد منتخب مصر في كأس العالم 1990، تواجد خلال الزيارة في إحياء لمواجهة اللاعبين السابقة خلال مونديال إيطاليا.

285477_0.jpg

يومها تواجد خوليت مع هولندا، وجمال عبد الحميد مع الزمالك. تعادل المنتخبان بهدف لكل فريق في الجولة الأولى من البطولة.

No description available.

رود خوليت لديه مسيرة عظيمة مع كرة القدم كلاعب، بدأها في هارليم ثم فينورد، وأيندهوفين بالدوري الهولندي، ثم كانت أبرز محطاته في ميلان بالدوري الإيطالي، قبل أن يختم مسيرته مع تشيلسي عام 1998.

ويملك خوليت مسيرة رائعة كذلك مع منتخب هولندا، إذ فاز ببطولة يورو 1988، وهي البطولة الوحيدة لمنتخب هولندا تاريخيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي مساء غد الجمعة، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من بطولة كأس الرابطة المصرية.

وبحسب الموقع الرسمي للزمالك، حرص أحمد مرتضى على تبادل الحديث مع خولييت عن أحدث ما توصلت إليه الأندية الأوروبية للاستثمار في قطاع الناشئين والأكاديميات.

وأكد خوليت أن الزمالك يمتلك المقومات التي تجعله قادرا على مضاهاة الأندية في القارة العجوز.

بينما أشار أحمد مرتضى إلى أن الزمالك لديه رؤية مستقبلية تجاه قطاع الناشئين والأكاديميات وأن هناك رغبة في الوصول بالموهوبين في القلعة البيضاء إلى أعلى المستويات الفنية والبدنية من خلال اتباع كل الوسائل الحديثة.

وكذلك، حرص جمال عبد الحميد نجم نادي الزمالك الأسبق على مداعبة رود خولييت باستعادة ذكرياته مع منتخب مصر في كأس العالم 1990 بإيطاليا عندما تواجه الثنائي في دور المجموعات، وتبادل الثنائي ذكريات المباراة الشهيرة التي انتهت 1-1.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار الرياضة.. صور - رود خوليت أسطورة هولندا في زيارة لـ الزمالك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو في الجول
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق