رياضة - الظهور الأخير ..فانجيليس انجيلو يقود الزمالك أمام الاتصالات بدورى السلة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يلتقى غد الجمعة فريق سلة الزمالك مع نظيره الاتصالات فى الجولة العاشرة من مباريات الدور التمهيدى لدورى سوبر كرة السلة رجال ، ويقام اللقاء فى المركز الاولمبى بالمعادى .

وتٌعد مباراة الاتصالات هى الظهور الأخير لـ فانجيليس انجيلو ، مدرب سلة الفريق ، بعد أن تقرر رحيله عن قيادة الفريق فى ظل تدهور نتائج الفريق فى دورى السوبر، و احتلال المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى ، برصيد 11 نقطة ، بالفوز فى مباراتين فقط من أصل 9 مباريات تم خوضها .

واتفق مسئولى الزمالك مع مدرب أمريكى لقيادة الفريق فى المباريات المتبقية من البطولة ، لاستمرار سلسلة الانجازات التى تحققت الموسم الماضى كأول فريق يتوج ببطولة أفريقيا و التأهل الى كاس العالم للأندية .

و كان فريق سلة الزمالك قد توج ببطولة الدورى السوبر، و كذلك بطولة لافروليج  العام الماضى ، التى اقيمت برواندا وتأهل من خلالها للمشاركة فى كاس العالم للأندية بقيادة المدرب الأسبانى أوجتستى بوش .

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الظهور الأخير ..فانجيليس انجيلو يقود الزمالك أمام الاتصالات بدورى السلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق