سبورت - بطولة جديدة لوادي دجلة في الإسكواش.. و8 ميداليات ذهبية للجمباز - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حقق أبطال أندية وادي دجلة، انطلاقة قوية لعام 2022 بالتتويج بعدد من البطولات المحلية والدولية وحصد ميداليات ذهبية في ألعاب الجمباز الفني والشطرنج والإسكواش.

يحيى النوساني يحصد بطولة جديدة لوادي دجلة في الإسكواش

وتوج أبطال وادي دجلة للجمباز الفني ببطولة كأس مصر تحت 10 سنوات، التي أقيمت في نادي المقاولون العرب بعدما حصدوا 8 ميداليات ذهبية، كما توج بطل دجلة يحيي النوساني ببطولة QSF Challenger للإسكواش التي أقيمت في دولة قطر.

إنجازات وادي دجلة في بطولات الشطرنج

وفاز فريق الشطرنج بأندية وادى دجلة ببطولة جولدن كليوباترا الدولية للشطرنج، التي أقيمت في القاهرة بنادي الشرقية للدخان، وتوج البطل أدهم حسام بكأس المركز الأول تحت 12 سنة، كما توج البطل محمد هاني بكأس المركز الأول وحصدت البطلة جنة محمد علي كأس المركز الثالث.  

وفي اللعبة نفسها، شارك باسم أمين، مدير أكاديمية الشطرنج بأندية وادي دجلة ببطولة العالم للشطرنج السريع ببولندا، وتعد البطولة إحدى أهم البطولات الفردية على مستوى العالم، حيث يشارك فيها نخبة من الأساتذة الدوليين واللاعبون الكبار، يتنافسون على جوائز تصل قيمتها إلى مليون دولار.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بطولة جديدة لوادي دجلة في الإسكواش.. و8 ميداليات ذهبية للجمباز - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق