سبورت - شوط أول سلبي بين الأهلي والجونة في كأس رابطة الأندية - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة، والتي تقام حاليا على ستاد الأهلي We السلام، ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث جاء الشوط متوسط المستوى بين الفريقين.

هدوء وجس نبض من لاعبي الفريقين

بدأ الشوط الأول بهدوء وجس نبض من لاعبي الفريقين، خاصة لاعبي الأهلي، الذي يلعبون لأول مرة مع بعضهما في ظل الغيابات الكثيرة التي ضربت لاعبي الفريق بسبب فيروس كورونا، وفي الدقيقة الرابعة أرسل كريم طارق كرة داخل منطقة جزاء الأهلي، أنقذها الدفاع بسهولة، وأرسل أحمد سالم صافي عرضية أخرجها دفاع الأهلي دون أي خطورة.

فريق الأهلي

ينشط فريق الجونة عن طريق كريم طارق وينجح في التوغل أكثر من مرة ولكن دون أي خطورة حقيقة على مرمى مصطفى شوبير.

الدقيقة 17 عرضية جديدة من أحمد سالم صافي في الجهة اليمنى للجونة وصلت للمهاجم الذي سدد اصطدمت برأس محمد هاني، نشط زياد طارق في وسط الأهلي مع صلاح محسن وحسام حسن ولكن لم تصل الهجمات لمرحلة الخطورة.

الدقيقة 23 توغل من عمرو بركات وكريم طارق الذي يراوغ مدافعي الأهلي ويسدد اصطدمت بمدافعي المارد الأحمر، بعدها سيطر لاعبي فريق الجونة على مجريات المباراة بتمريرات كبيرة.

الدقيقة 32 هجمة خطيرة من لاعبي الأهلي على حدود منطقة جزاء الجونة، انتهت بتسديدة من زيادة طارق ضعيفة ولصت لحارس مرمى الفريق الساحلي عماد السيد.

الدقيقة 38 توغل من لاعبي الجونة، والذي  داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء، بعد اصطدامها بمدافع الأهلي محمد مغربي.

محاولات هجومية من لاعبي الأهلي لتسجيل الهدف الأول

الدقيقة 40 محاولة هجومية من لاعبي الأهلي على الجهة اليسري، ولكن دون خطورة حقيقة على مرمى عماد السيد.

الدقيقة 41 انطلاقة من صلاح محسن على الجانب الأيسر، أرسل عرضية وصلت ليد عماد السيد، ورد لاعبي الجونة بهجمة مرتدة خرجت لركنية نفذت وشكلت خطورة حقيقة على مرمى الأهلي قبل أن ينقذها مدافعي الأحمر.

الدقيقة 44 ضربة حرة مباشرة لفريق الجونة، شكطلت خطورة على مدافعي الأهلي، وانتهت في النهاية ليد مصطفى شوبير حارس الأهلي.

الدقيقة 45 سدد زياد طارق كرة قوية من الجانب الأيمن، علت عارضة عماد السيد، ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شوط أول سلبي بين الأهلي والجونة في كأس رابطة الأندية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق