سبورت - لحظة بلحظة.. مباراة الأهلي والجونة.. شوبير ينقذ الأحمر من هدف أول - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والجونة اليوم الخميس في بطولة كأس الرابطة، تتجه أنظار جماهير عشاق كرة القدم في الثامنة مساء إلى استاد القاهرة، حيث مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم 5-11-2021 في الدوري المصري.

ويقدم «الوطن سبورت» مشاهدة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة المحترفة.

لحظة بلحظة الآن.. أحداث مباراة الأهلي والجونة مباشرة

ق 47 تصدى مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، لفرصة حقيقية من لاعب الجونة داخل منطقة الجزاء وأبعدها لركلة ركنية نفذت إلا أن الدفاع أبعدها وعاد الحكم واحتسبها ضربة حرة غير مباشر لصالح المارد الأحمر.

انطلاق الشوط الثاني

انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ق 39 سدد عمرو بركات، لاعب فريق الجونة، كرة بقدمه اليسرى من الناحية اليمنى لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى مصطفى شوبير، حارس الأهلي.

في الدقيقة 34 احتساب تسلل على محمود وحيد، ظهير أيسر القلعة الحمراء، من وسط الملعب، لتستمر النتيجة حتى هذه الدقيقة على واقع التعادل السلبي.

ق 32 تسديدة أولى من جانب لاعبي النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء، لكنها وصلت في يد عماد السيد، حارس الجونة.

مشادة بين الحكم الرابع وموسيماني الحكم الرابع، إذ طالب الحكم موسيماني بالمنطقة الفنية فقط، غير أن المدرب انفعل عليه وطالبه بالتركيز في المباراة والتحكيم بدلا من التدخل في الجهاز الفني للأهلي وتدخل سيد عبد الحفيظ لإنهاء الأزمة سريعا.

ق 17 تسديدة قوية من لاعب الجونة داخل منطقة الجزاء، لكنها ارتطمت في وجه محمد هاني، مدافع الأهلي، وذهبت إلى خارج الملعب.

ق 14 كرة عرضية قوية من الناحية اليسرى لفريق الجونة لكنها لم تصل لأيا من مهاجميه، وأبعدها دفاع الأهلي لخارج منطقة الجزاء.

ق 7 محاولة من جانب فريق الجونة على مرمى مصطفى شوبير، حارس مرمى المارد الأحمر، إلا أن الدفاع أبعدها لرمية تماس.

ق 4 انحصار اللعب في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الفريقين.

انطلاق المباراة 

لاعبو الأهلي يدعمون أكرم توفيق بعد إصابته بالرباط الصليبي

قبل بداية المباراة رفع لاعبو الأهلي، تيشيرت أكرم توفيق لدعمه بعد تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي.

التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي والجونة في كأس الرابطة

وكان بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، أعلن تشكيل فريقه لمواجهة فريق الجونة التي تبدأ في الثانية والنصف عصر اليوم الخميس، وجاءت التشكيلة كالتالي: 

«مصطفى شوبير، حسام حسن، صلاح محسن، محمود وحيد، محمد محمود، كريم فؤاد، محمد هاني، عبدالرحمن أشرف مانو، محمد خليفة، زياد طارق، محمد مغربي».

8337552f30.jpg

في المقابل، أعلن رضا شحاتة، المدير الفني للجونة، تشكيل فريقه، وجاءت التشكيلة كالتالي:

«عماد السيد، عمرو طارق، محمود الجزار، محمد نجيب، عمرو سعداوي، أحمد سالم صافي، نور السيد، إسلام محارب، عمرو بركات، كريم طارق، خالد قمر».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - لحظة بلحظة.. مباراة الأهلي والجونة.. شوبير ينقذ الأحمر من هدف أول - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق