سبورت - حسام حسن يقود هجوم الأهلي أمام الجونة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة فريق الجونة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، والمحدد لها في الثانية والنصف عصر اليوم الخميس، والتي يبحث فيها المارد الأحمر عن الفوز وحصد النقاط الثلاث، وتخطي العقبة الصعبة، بسبب الغيابات الموجودة في الفريق بسبب فيروس كورونا الذي ضرب أكثر من لاعب في الفريق.

 

مصطفى شوبير، حسام حسن، صلاح محسن، محمود وحيد، محمد محمود، كريم فؤاد، محمد هاني، عبدالرحمن أشرف مانو، محمد خليفة، زياد طارق، محمد مغربي.

 22 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة الجونة

واختار بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق قائمة الأهلي عقب خوض المران الختامي أمس الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فريق الجونة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

 وضمت قائمة الأهلي لمواجهة الجونة 22 لاعبًا هم:

وليد سليمان لاعب الأهلي

مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي ومحمود وحيد ومحمد محمود وعبد الرحمن مانو ووليد سليمان وحسام حسن وصلاح محسن ومحمد أحمد «شرقية» وزياد طارق ومحمد أشرف وأحمد أشرف ومحمد فخري وأحمد سيد غريب وصالح نصر ومحمد ياسر وأحمد سيد عبد النبي.

 

مباريات الأهلي في بطولة كأس رابطة الأهلي

‏الجولة الأولى: الأهلي × الجونة يوم الخميس 13 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

الجولة الثانية: الإسماعيلي × الأهلي يوم الاثنين 17 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

الجولة الثالثة: الأهلي × المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5 مساء.

الجولة الرابعة: سموحة × الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء.

الجولة الخامسة: الأهلي × البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - حسام حسن يقود هجوم الأهلي أمام الجونة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق