رياضة - الأهلي يتحفظ على انتقال محمد هانى إلى فيوتشر بعد إصابة أكرم بالصليبي - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يتحفظ مسئولو النادي الأهلي على فكرة انتقال محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأحمر إلى صفوف فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما دخل اللاعب حسابات النادي الصاعد حديثا للدوري الممتاز، في ظل سعيه لضم ظهير أيمن سوبر.

ويضع مسئولو فيوتشر محمد هاني على رأس قائمة اللاعبين المستهدفين لتدعيم الجبهة اليسرى، في ظل خروج اللاعب الدائم من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني لاعتماده على أكرم توفيق في قيادة الجبهة اليمنى للأهلي.

وجاء رفض الأهلي في التفريط بخدمات محمد هاني لأكثر سبب أولها حاجة الفريق لجهوده باعتباره البديل الأول أمام الجهاز الفني حال غيابه، ولثقة موسيماني في قدرات اللاعب، وثانيها بسبب غياب أكرم توفيق لفترة طويلة بعد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي والتي تعرض لها رفقة منتخب مصر في مباراته ضد نيجيريا بأمم إفريقيا.

وأغلق مسئولو النادي الأهلي الباب أمام انتقال محمد هاني إلى فيوتشر في الميركاتو الشتوي متمسكين ببقاء اللاعب في الجزيرة، في ظل الحاجة لجهوده خلال الفترة القادمة.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الأهلي يتحفظ على انتقال محمد هانى إلى فيوتشر بعد إصابة أكرم بالصليبي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق