رياضة - محمد حشيش: أمم أفريقيا " فقيرة" فنيا و تنظيميا و تهديفيا و تحكيميا - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أكد محمد حشيش نجم منتخب مصر و الأهلى السابق أن بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون حتى الآن فقيرة فنيا و تنظيميا و تحكيميا على كافة الأصعدة . 

 

و قال حشيش فى تصريح لبرنامج صباح اون تايم ، أن نتيجة منتخب مصر أمام نيجيريا مخيبة للأمال ، مشيرا إلى أن الفراعنة قادرون على التأهل للدور الثانى .

 

و أشار حشيش إلى أن  تغيير مراكز اللاعبين أدى إلى سوء الأداء بالإضافة إلى قوة نيجيريا أمام الفراعنة فى هذه المباراة .

 

وخسر منتخب الفراعنة بهدف دون رد، ليحصد المنتخب النيجيرى أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته التى تضم كلاً من مصر والسودان وغينيا بيساو فى المجموعة الرابعة.

 

 

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره غينيا بيساو بتمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، من أجل تعويض الخسارة في المباراة الافتتاحية من منتخب نيجيريا.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - محمد حشيش: أمم أفريقيا " فقيرة" فنيا و تنظيميا و تهديفيا و تحكيميا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق