سبورت - موعد مباراة مصر وغينيا بيساو القادمة في أمم أفريقيا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة مصر وغينيا بيساو المقبلة في بطولة أمم أفريقيا، إذ يبحث منتخب الفراعنة بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، عن تعديل موقفه في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، في ظل تواجده بالمركز الأخير.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو القادمة في أمم أفريقيا

مباراة مصر وغينيا بيساو تنطلق في تمام التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون، وتستمر منافساتها حتى السادس من فبراير المقبل.

وخسر منتخب مصر في لقاء الجولة الأولى ضد نيجيريا بهدف دون رد، وهو ما يجعل المنتخب يدخل لقاء غينيا باحثا عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.

مصر ونيجيريا 

ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة أمم أفريقيا 

1- منتخب نيجيريا 3 نقاط

2- منتخب غينيا بيساو نقطة وحيدة

3- منتخب السودان نقطة وحيدة

4- منتخب مصر دون رصيد من النقاط

5954453341641920909.jpg

مصر ونيجيريا 

 كيروش يطالب اللاعبين بمصالحة الجماهير 

ومن جانبه، طالب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني اللاعبين بمصالحة الجماهير في مباراة غينيا بيساو، خاصة وأن الفوز في لقاء السبت المقبل، وكذلك بمباراة السودان المحدد لها التاسع عشر من يناير الجاري، يضمن تأهل منتخب الفراعنة في تلك المجموعة، وهو الأمر الذي سيجعل الجماهير تتناسى الخسارة من منتخب نيجيريا، وحذر من الدخول في أجواء لقاء غينيا بيساو متأخرا كما حدث في لقاء نيجيريا.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد مباراة مصر وغينيا بيساو القادمة في أمم أفريقيا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق