سبورت - موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم في كأس الرابطة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم الخميس، والتي تقام في الثانية والنصف عصرًا، على ملعب الأهلي وي السلام، في افتتاح مشوار الفريقين ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الأولى، ويبحث الفريقان عن الفوز وحصد النقاط الثلاث، خاصة المارد الأحمر بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والذي يأمل في التتويج بالبطولة ليكون أول نادِ وأول مدير فني يحصدها.

موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم في كأس رابطة الأندية

موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم في كأس رابطة الأندية المحترفة هو الخميس الموافق 13 يناير 2022 بملعب وي السلام. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثانية والنصف بتوقيت مصر، الثالثة والنصف بتوقيت السعودية.

ستنقل مباريات كأس الرابطة المصرية عبر شبكة قنوات OnTime Sports، وتعد النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة المستحدثة، وتقام بنظام ثلاث مجموعات يتأهل منها المتصدر وصاحب أفضل مركز ثاني.

ويخوض الأهلي مباراة اليوم دون مجموعة كبيرة من لاعبيه، أبرزهم الدوليون السداسي محمد الشناوي وأيمن أشرف وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف، بسبب انضمامهم للمنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة حاليا في الكاميرون.

أكرم توفيق لاعب الأهلي

ويغيب الثلاثي علي معلول وأليو ديانج وبدر بانون عن مباراة الأهلي اليوم، بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم في بطولة الأمم الأفريقية، كما يغيب محمود كهربا، الذي انتقل بشكل رسمي إلى فريق هاتاي التركي، ومحمود متولي، الذي يوجد في قطر للخضوع للفحص الطبي بسبب إصابته في العضلة الأمامية.

كما يغيب عن الأهلي كل من علي لطفي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسين الشحات وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر، وأحمد عبد القادر وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة، إذ جرى استبعادهم بسبب الإصابة بفيروس كورونا، والإصابات العضلية.

6a0410a00a.jpg

علي معلول لاعب الأهلي

قائمة الأهلي مواجهة الجونة اليوم

وتضم قائمة الأهلي التي أعلنها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، 22 لاعبا هم: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي ومحمود وحيد ومحمد محمود وعبد الرحمن مانو ووليد سليمان وحسام حسن وصلاح محسن ومحمد أحمد «شرقية» وزياد طارق ومحمد أشرف وأحمد أشرف ومحمد فخري وأحمد سيد غريب وصالح نصر ومحمد ياسر وأحمد سيد عبد النبي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم في كأس الرابطة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق