سبورت - كاف لـ«الوطن»: سيكازوي كان «غير طبيعي».. وتحديد مصير تونس ومالي اليوم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف مصدر داخل لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن تطورات أزمة مباراة تونس ومالي والتي شهدت جدلا تحكيميا بعد تعرض الحكم سيكازوي للإصابة بضربة شمس حسبما ذكر عصام عبدالفتاح رئيس لجنة التحكيم المصري وعضو لجنة التحكيم بالاتحاد. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: سيكازوي كان يعاني من شيء أمس، لم يكن في حالته الطبيعية، اليوم سيكون هناك اجتماع حاسم بعد ساعات قليلة من أجل إصدار القرار النهائي بشأن المباراة، نعلم جيدا إنها شهدت جدلا في الوسط الرياضي أمس وكانت الردود قوية وبالتالي لابد من حسم الأمر. 

وتابع: لا أظن أن المباراة ستعاد لأن هذه بطولة ومحددة بأيام ولا يجوز حدوث أي أزمة في مواعيد المباريات، خصوصا أن الكاف قرر استئناف المباراة و تونس رفضت ذلك، وبالتالي أظن أن الأمر انتهى هنا. 

لجنة تحكيم زامبيا لـ«الوطن»: سيكازوي بخير 

في السياق ذاته قال ازيباه باندا، رئيس لجنة التحكيم بالاتحاد الزامبي لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: حالة سيكازوي مستقرة في الوقت الحالي وهو بصحة جيدة بعدما تعرض لأزمة صحية أمس ولكن تم الاطمئنان عليه وتأكدنا من سلامته. 

وكان مصدر مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كشف لـ«الوطن سبورت» أمس عن أن نتيجة مباراة تونس ومالي سيتم اعتمادها بشكل نهائي واعتماد انسحاب المنتخب التونسي من المباراة وخسارته النقاط الثلاث مع حصد النسور المالية، أول ثلاث نقاط لها في البطولة. 

وكان متابعو بطولة كأس الأمم الأفريقية تفاجئوا أمس بنهاية المباراة في الدقيقة 89:47 ثانية، إلا أن أن تم الكشف بعد ذلك بأن الحكم سيكازوي لم يكن في حالته الطبيعية، واضطر إلى إنهاء المباراة مبكرا، وحينما عاد اللقاء من جديد تفاجأ الجميع بنزول الحكم الرابع بدلا من الأول مما زاد الشك أكبر بأن هناك شيء غير طبيعي في الأمر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كاف لـ«الوطن»: سيكازوي كان «غير طبيعي».. وتحديد مصير تونس ومالي اليوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق