سبورت - الكويت الكويتي يقطع الطريق على الأهلي والزمالك ويتعاقد مع والتر هودج - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أنهت إدارة نادي الكويت الكويتي، تعاقدها مع المحترف الأمريكي لكرة السلة والتر هودج، لاعب الزمالك السابق، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول في فترة الانتقالات الشتوية الجاري، استعداداً لاستئناف الدوري الكويتي، المقرر إنطلاقه الأحد المقبل.

والتر هودج يتعاقد مع الكويت الكويتي

جاء ذلك بعد مفاوضات طويلة بين اللاعب وإدارة النادي، حيث يحل اللاعب بديلا للاعب المحترف الأمريكي جيمس فيلدين، الذي أنهت إدارة النادي الكويتي تعاقدها معه بالتراضي.

الكويت الكويتي يحسم صفقة والتر هودج ويصدم الأهلي والزمالك

وسيكون والتر هودج أحد التدعيمات القوية للفريق الكويتي إلى جانب المحترف الآخر، البوسني المادين كيكانوفيتش، خاصةً بعد المستوى المتميز الذي قدمه رفقة نادي الزمالك العام الماضي، وتتويجه معه بلقب دوري السوبر والبطولة الأفريقية للأندية BAL، فضلا عن تتويجه بلقب الدوري البورتريكي رفقة فريقه منذ أسابيع.

ويأتي تعاقد الكويت الكويتي مع والتر هودج،  ليغلق الباب أمام مفاوضات الأهلي والزمالك مع اللاعب، حيث ارتبط اسمه بقطبي كرة السلة المصرية خلال الأشهر الماضية، إلا أن الأمور المادية تسببت في رفض اللاعب العودة للقلعة البيضاء، فضلاً عن تمسك أوجوستي بوش المدير الفني الحالي للأهلي بالمحترف الأمريكي مايكل طومسون.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الكويت الكويتي يقطع الطريق على الأهلي والزمالك ويتعاقد مع والتر هودج - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق