سبورت - عصام عبد الفتاح: استبعاد حكم مباراة تونس ومالي من كأس أمم أفريقيا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بمصر، عضو لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، عن سبب عدم تواجده في الكاميرون، لمتابعة أداء الحكام في بطولة أمم أفريقيا المقامة هناك حتى السادس من فبراير المقبل، مشددا على أنه يمر بظرف عائلي خاص.

عصام عبد الفتاح يتحدث عن مصير سيكازوي 

وتحدث عبد الفتاح، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مع شوبير» الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير عبر «راديو أون سبورت أف أم» عن واقعة الحكم الزامبي سيكازوي، قائلا «غالبا سأتجه إلى الكاميرون يوم السبت المقبل، للتواجد هناك باقي مدة البطولة وفيما يتعلق بموقف الزامبي سيكازوي سيتم استبعاده من البطولة رغم أنه ليس قرار رسمي ولكنه متوقع بعد أحداث مباراة تونس ومالي».

وأضاف رئيس لجنة الحكام:  «فرصة أمين عمر ومحمود البنا كبيرة في إدارة المباريات بالأدوار النهائية والحكم المساعد أحمد حسام طه سيجري مسحة كورونا اليوم، وإذا جاءت النتجية سلبية سيتم إسناد المباراة له».

الحكم محمود البنا 

عصام عبد الفتاح يكشف موقفه من رئاسة لجنة الحكام 

وواصل عبد الفتاح تصريحاته، قائلا: «عقب نهاية مباريات كأس أمم أفريقيا سأتقدم باستقالتي من رئاسة اللجنة نظرا لتواجد جمال علام رئيس اتحاد الكرة بالكاميرون مع المنتخب الوطني».

6b29c0928f.jpg

عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام 

وأكمل: «بمجرد انتهاء بطولة أمم أفريقيا سأتقدم باستقالتي من رئاسة لجنة الحكام حتى أمنح الفرصة للمجلس الجديد لاختيار رئيس اللجنة وفقا لرؤيتهم، وما يتعلق بين إسناد لجنة الحكام لرابطة الأندية بدلا من اتحاد الكرة فهذا ليس أمر هام طالما هناك تنسيق بين الطرفين».

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عصام عبد الفتاح: استبعاد حكم مباراة تونس ومالي من كأس أمم أفريقيا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق