رياضة - البث التليفزيونى يؤجل قمة سيدات الطائرة 24 ساعة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أجلت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الطائرة مباراة قمة دورى سيدات الطائرة بين الأهلى والزمالك، والتى كان محدد لها غدا الجمعة لمدة 24 ساعة لتقام السبت، فى السادسة مساء على صالة الشرقية للدخان للبث التليفزيونى.

وتأتى هذه القمة فى إطار الجولة الحادية عشر بالدورى الممتاز لدورى سيدات الطائرة، والتى تشهد لقاءات أيضا بين كل من الصيد مع الزهور و سبورتنج مع وادى دجلة و سموحة مع الطيران و الشمس مع الجزيرة و أصحاب الجياد مع هليوبوليس .

 

ويطمح فريق الأهلى فى الفوز بالقمة من أجل مواصلة الزحف والاحتفاظ باللقب، ويسعى فريق نادى الزمالك لتصحيح الأوضاع هذا الموسم من أجل المنافسة على اللقب الذى يستحوذ عليه غريمه التقليدى الأهلى لمدة سنوات عديدة حتى دخل موسوعة جينيس بتحقيقه عدد مرات فوز متتالى فى المباريات.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - البث التليفزيونى يؤجل قمة سيدات الطائرة 24 ساعة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق