سبورت - بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في كلاسيكو الأرض - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم « الوطن سبورت» خدمة البث المباشر لمباراة برشلونة وريال مدريد، التي تجمعهما اليوم على ملعب الجوهرة المشعة في السعودية، والتي تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن مباراة قبل نهائي بطولة السوبر الإسباني.

بث مباشر لمباراة برشلونة وريال مدريد

وتقام مباريات السوبر الإسباني، بين برشلونة وريال مدريد، الساعة التاسعة مساءً، على ملعب الجوهرة المشعة، بعد أن نجحت السعودية في استضافة البطولة للمرة الثانية على التوالي، بعد أن استضافته الموسم الماضي.

ويسعي برشلونة في تحقيق الفوز على ريال مدريد، ومصالحة الجماهير الكتالونية، والتأهل للمباراة النهائية، خاصة بعد الأداء السيئ الذي ظهر عليه البلوجرانا في الموسم الحالي، ومعاناته في بطولة الدوري الإسباني، بالإضافة إلي خروجه من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، والتواجد في الدوري الأوروبي.

وعلى الجانب الأخر، يدخل ريال مدريد المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد تصدره بطولة الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسية إشبيلية صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري.

ويرغب الريال في تحقيق الفوز في المباراة، من أجل سيطرته على البطولات، وأنه سيتغل الحالة السيئة الذي يظهر عليها برشلونة في الفترة الأخيرة، من أجل تحقيق الفوز.

بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة.. شاهد مباراة الكلاسيكو اليوم

واجه برشلونة نظيرة ريال مدريد في مسابقة كأس السوبر الإسباني 14 مباراة، وكان المرينجي له الكلمة العالية في مباريات السوبر الإسباني.

ونجح ريال مدريد في الفوز في 8 مباريات، مقابل خسر 4 مباريات، وتعادل في مباراتين فقط، وسجل برشلونة  18 هدف في مرمي الريال، مقابل سجل المرينجي 30 هدف في شباك برشلونة

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في كلاسيكو الأرض - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق