سبورت - الزمالك يجدد عقود طارق حامد وحازم إمام خلال ساعات - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن توصل إدارة القلعة البيضاء لاتفاق نهائي مع الثنائي طارق حامد وحازم إمام لتجديد عقديهما، بشكل رسمي مع الفريق الأبيض، وسيتم الإعلان على ذلك خلال الساعات المقبلة، اليوم الثلاثاء.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت، عن أن إدارة الزمالك توصلت لاتفاق نهائي، مع الثنائي حازم إمام وطارق حامد، حول التفاصيل المالية بعد تقارب وجهات النظر بين جميع الأطراف.

وأوضح المصدر أن التوقيع سيتم خلال ساعات قليلة، في جلسة ستجمع اللاعبين مع إدارة القلعة البيضاء، بحضور أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة.

مصدر بالزمالك: تقدير طارق حامد مادياً.. وحازم إمام رفض العروض السعودية

وأشار المصدر إلى أن طارق حامد رحب بالتجديد منذ فترة ولكنه طلب خلال الأيام الماضية تقديره مادياً كما حدث مع عدة لاعبين من زملائه في صفوف الزمالك، وهذا ما استجابت له إدارة الفريق الأبيض.

                    حازم إمام نجم نادي الزمالك

وعلى الجانب الآخر، كان حازم إمام قد رحب بتجديد عقده بعد طلب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الإبقاء عليه، لأنه من كباتن الفريق الأول لكرة القدم، نظراً لحاجة الفريق لخدماته في مركز الظهير الأيمن.

ورفض حازم إمام عروضا سعودية للرحيل عن الزمالك، بالإضافة إلى اهتمام 3 أندية في الدوري المصري بضمه، لكنه فضل الاستمرار في القلعة البيضاء، فهو واحد من أبناء نادي الزمالك.

محمد عبدالشافي يجدد عقده مع الزمالك ويحتفل بعزومة مع زملائه

أقام محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، «عزومة غداء» للاعبي الفريق الكروي الأول، والجهاز الفني والعمال عقب انتهاء مران الفريق أمس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وجاءت عزومة محمد عبد الشافي للفريق احتفالا بتجديد عقده مع القلعة البيضاء، حيث كانت العزومة عبارة عن «لحوم وأرز».

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، في تجديد عقد محمد عبدالشافي، ظهير أيسر الفريق، رسميا مع القلعة البيضاء، لمدة موسمين إضافيين، لينتهي عقده الجديد في عام 2024، بعد جلسة جمعته بأمير مرتضى، المشرف على الكرة بصفوف الفريق الأبيض.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الزمالك يجدد عقود طارق حامد وحازم إمام خلال ساعات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق