سبورت - الأهلي يعلن تحفظه لـ«فيفا» على موعد كأس العالم للأندية - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أبدى النادي الأهلي، تحفظه على موعد كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات، الشهر المقبل، بمشاركة فريق الكرة بالنادي، وذلك أثناء ورشة نظمتها اللجنة المنظمة للبطولة عصر اليوم عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن النادي أبدى تحفظه خلال الجلسة على موعد كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك لتعارضها مع كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

خالد مرتجي يعلن لمسؤولي الفيفا تحفظ الأهلي

وحضر خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، الورشة المنعقدة من اللجنة المنظمة للبطولة عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وعبر عن تحفظ النادي على موعد إقامة كأس العالم للأندية في فبراير، في كلمته للجنة.

وقال «مرتجي» لمسؤولي الفيفا، إن الأهلي متضرر للغاية من تعارض انطلاقة منافسات كأس العالم للأندية بالتزامن مع كأس أفريقيا في ظل غياب العديد من اللاعبين عن الأهلي في البطولة لارتباطهم بالمشاركة مع منتخبات بلادهم في البطولة.

وأكد أمين صندوق النادي الأهلي في كلمته لمسؤولي الفيفا خلال الجلسة، أن النادي يفتقد جهود 9 لاعبين لتواجدهم مع منتخبات بلادهم في كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون، هذا بجانب أن موعد إرسال القائمة النهائية للاعبين المشاركين في البطولة لم تراع موعد انتهاء اللاعبين من مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في كأس الأمم الأفريقية.

واختتم مرتجي كلمته بالتأكيد، أن النادي كان يتمنى وجود تنسيق بين الاتحاد الدولي لكرة القدم ونظيره الأفريقي من أجل البطولة، والعمل على نجاحهما دون وقوع ضرر على أي من الأندية أو المنتخبات المشاركة.

موعد بطولة كأس العالم للأندية

وتقام كأس العالم للأندية في الإمارات بداية من يوم 3 إلى 12 فبراير المقبل، وهو ما يعترض عليه الأهلي نظرًا لأن الفريق قد يفقد اللاعبين المشاركين في كأس الأمم الأفريقية التي تنتهي يوم 5 فبراير القادم.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الأهلي يعلن تحفظه لـ«فيفا» على موعد كأس العالم للأندية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق