سبورت - جالاتا سراي التركي يعلن فسخ التعاقد مع المدرب فاتح تريم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن نادي جالاتا سراي التركي، إقالة فاتح تريم، المدير الفني، بعد النتائج السلبية التي عانى منها الفريق خلال الموسم الحالي، على مستوى الدوري المحلي، ما أدى لتراجعه عن المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي.

جالاتا سراي يفسخ عقد فاتح تريم

ونشر النادي التركي بيانًا رسميًا أكد خلاله إنهاء العلاقة مع المدير الفني المخضرم فاتح تريم، بالتراضي بين الطرفين، مؤكدا أنه جرى الاتفاق بشكل ودي مع المدرب الذي تولى المسؤولية بنجاح.

وأكد نادي جالاتاسراي أن الفريق حقق نجاحات كبيرة وسيستمر دائما في الاستفادة من خبرات وأفكار فاتح تريم، الذي جعل الجميع فخور بالنادي في أوروبا.

وشكر بوراك دايموند، رئيس نادي جالاتاسراي، فاتح تريم على الفترة التي قضاها مع النادي، متمنيا له التوفيق في المقبل.

وأدار فاتح تريم الفريق التركي في 176 مباراة، حقق الفوز خلال 97 لقاءً، وتعادل 35 مرة، وخسر 44، وسجل جالاتا سراي معه 340 هذفا واستقبل 209.

جالاتا سراي يتعاقد مع مصطفى محمد بشكل نهائي

يذكر أن مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، محترف ضمن صفوف جالاتاسراي التركي، وكانت إدارة الفريق فعلت بند البيع ليستمر داخل الفريق حتى موسم 2025، بعدما دفع إدارة النادي للزمالك مبلغ 4 ملايين دولار.

وشارك مصطفى محمد مع جالاتا سراي في 46 مباراة، وسجل 15 هدفا وصنع اثنين، منذ انضمامه للنادي التركي في شهر فبراير من عام 2021.

6b8f49b54f.jpg

ويحتل جالاتاسراي المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة، بفارق 22 نقطة عن طرابزون سبور المتصدر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - جالاتا سراي التركي يعلن فسخ التعاقد مع المدرب فاتح تريم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق