رياضة - 29 لاعبًا في معسكر المصري ببرج العرب استعدادًا لمصر المقاصة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث ينتظم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عصر اليوم الإثنين  في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب ، وذلك استعدادًا لمباراته بالجولة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم والتي تجمعه بنظيره فريق مصر المقاصة والمقرر إقامتها في الثانية والنصف عصر بعد غدٍ الاربعاء  على ستاد الجيش ببرج العرب.

 

وتضم القائمة 29 لاعبًا جاءوا على النحو التالي :

 

في حراسة المرمى : أحمد مسعود ، عصام ثروت ،  محمد شحاته

 

في خط الدفاع : اسلام صلاح ،  عمرو موسى ، أحمد شديد  ، إسلام أبو سليمة ، أحمد شوشة ، كريم العراقي ، علاء عطا ،  أحمد علاء ، إسلام جمال ، إسلام المزين.

 

في خط الوسط : فريد شوقي ،  ايزي ايميكا ، حسن علي ، محمد جريندو ، إسلام عطية ، حجاج عويس  ، أحمد الشيخ ، مصطفى سلطان ،  أحمد حمودي ، محمد عنتر  ، إلياس الجلاصي ،  أسامة الجزار.

 

في خط الهجوم : أوستين أموتو ، حسين رجب ، محمد بلح ، عمرو مرعي.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - 29 لاعبًا في معسكر المصري ببرج العرب استعدادًا لمصر المقاصة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق