سبورت - محمد صلاح: أنا مجرد شخص في المنتخب.. وهدفي الفوز ببطولة مع بلدي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تحدث محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة الفراعنة ضد نيجيريا، المحدد لها في السادسة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا، المقامة في الكاميرون حتى السادس من فبراير المقبل.

محمد صلاح: سنبذل قصارى جهدنا للفوز غدا

وقال «صلاح» خلال المؤتمر الصحفي لمباراة نيجيريا: «سنبذل قصارى جهدنا للفوز غدا، الأمر كله يتعلق بالعمل الجماعي.. أنا مجرد شخص واحد في فريق مكون من 11 لاعبا، وسيتعين علينا العمل معا للفوز بجميع مبارياتنا».

وأوضح نجم ليفربول الإنجليزي: «لم أفز ببطولة كبرى مع بلدي، أود أن أفعل ذلك وآمل أن تكون كأس الأمم الأفريقية هي كذلك، لقد لعبت للمنتخب الوطني لمدة 10 سنوات حتى الآن وسأحب الفوز بشيء لبلدي».

وتابع محمد صلاح: «لسنا المرشح الأول للفوز ببطولة أمم أفريقيا، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك الهدف».

محمد صلاح 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا مع نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

زي منتخب مصر في مواجهة نيجيريا 

ومن المنتظر أن يرتدي المنتخب الوطني في مباراته غدا مع نظيره النيجيري، في افتتاح المجموعة الرابعة لبطولة الأمم الأفريقية زيه الأساسي، بألوان العلم القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء.

6d24c96533.jpg

منتخب مصر

على الجانب الآخر يرتدي المنتخب النيجيري طاقما أخضر، وأعلن ذلك خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة الذي جرى عبر تطبيق «زووم»، تنفيذا لسياسة اللجنة المنظمة بالتباعد قدر الإمكان، لمواجهة مخاطر انتشار فيروس كورونا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمد صلاح: أنا مجرد شخص في المنتخب.. وهدفي الفوز ببطولة مع بلدي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق