رياضة - 118 مباراة + 24 هدفا + 4 بطولات.. حصاد رحلة زيزو مع الزمالك فى عيد ميلاده - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يحتفل أحمد سيد زيزو نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر اليوم، الاثنين، بعيد ميلاده الـ 26 حيث إنه من مواليد 10 يناير 1996، وأصبح زيزو أهم لاعبى خط الوسط في الكرة المصرية بعد انتقاله للقلعة البيضاء قادماً من مورينسى البرتغالى فى 2018.

وإجمالا لعب أحمد سيد زيزو 118 مباراة مع الزمالك بكل البطولات نجح خلالها فى تسجيل 24 هدفاً وصنع 21 هدفاً وتلقى 13 كارت أصفر وتلقى كارت أحمر وحيد، وحصد زيزو أربع بطولات للدورى الممتاز وكأس مصر والسوبر المحلى والسوبر الأفريقى.

ويقدم أحمد سيد زيزو وجبة كروية دسمة لجماهير نادى الزمالك وإضافة غير عادية لتشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون، سواء فى الجناح الأيمن أو الأيسر أو اللعب فى مركز رقم 10 وكذلك 8، لأنه لاعب متعدد المواهب، حينما يكون في فورمته العالية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - 118 مباراة + 24 هدفا + 4 بطولات.. حصاد رحلة زيزو مع الزمالك فى عيد ميلاده - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق