سبورت - «عبدالحفيظ» يظهر العين الحمراء للاعبي الأهلي بسبب كورونا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يواجه الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، أزمة كبيرة في الوقت الحالي، بسبب سقوط أكثر من لاعب في فخ الإصابة بفيروس كورونا، وغيابهم عن التدريبات في اليومين الأخيرين، قبل استعددات الأحمر لمواجهة الجونة، المقررة الخميس المقبل، في افتتاح مبارياته ببطولة كأس رابطة الأندية.

«عبدالحفيظ» يطالب اللاعبين بالابتعاد عن التجمعات

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، حذر لاعبي الفريق الأول من التجمعات أو الاختلاط، خلال الفترة المقبلة، خشية من الإصابة بفيروس كورونا.

فريق الأهلي في التدريب قبل مواجهة الجونة الخميس المقبل

وأكد المصدر، أن مدير الكرة بالقلعة الحمراء، شدد على اللاعبين بضرورة الحفاظ على سلامتهم بالابتعاد عن التجمعات، خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل إصابة أكثر من لاعب في الوقت الحالي، وهناك معاناة بسبب غيابهم.

وأشار «عبدالحفيظ» يف حياته مع اللاعبين، إلى أن الفريق ينتظر خوض مباريات متتالية خلال الفترة الحالية، في كأس رابطة الأندية المحترفة، والبداية مع مواجهة فريق الجونة، ولا بد من تواجدهم جميعا لمواصلة الانتصارات التي يحققها الفريق، منذ انطلاق الموسم الحالي.

8 لاعبين يعانون من فيروس كورونا في الأهلي

وكان الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعلن إيجابية المسحة الطبية التي أجراها 5 من لاعبي الفريق، أمس السبت.

94083d810c.jpg

بيرسي تاو لاعب الأهلي

وجاءت نتيجة مسحة الخماسي ياسر إبراهيم وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبدالقادر، إيجابية، بعدما خضعوا للمسحة أمس، خارج النادي.

ومن المنتظر أن يخضع ثلاثي الأهلي طاهر محمد طاهر ورامي ربيعة ومحمد فخري، لمسحة طبية جديدة اليوم، بعد الاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - «عبدالحفيظ» يظهر العين الحمراء للاعبي الأهلي بسبب كورونا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق