سبورت - عبدالله جمعة.. جوكر الزمالك الذي اكتشفه جروس بمركز الظهير الأيسر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يحتفل عبدالله جمعة، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اليوم الاثنين، بعيد ميلاده السادس والعشرين؛ إذ أنه مواليد 10 يناير عام 1996 في سيناء، ويعتبر من عائلة كروية؛ كونه الشقيق الأصغر للاعب الأهلي السابق، وسيراميكا كليوباترا الحالي، صالح جمعة.

مراكز يجيد فيها عبدالله جمعة 

ويعد عبدالله جمعة، لاعب جوكر في صفوف فريق الزمالك، نظرا لأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، سواء الجناح الأيمن أو الظهير «الأيسر، والأيمن»، وهو ما يجعله أحد الأوراق الرابحة داخل القلعة البيضاء.

ويعتبر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق الأبيض، صاحب اكتشاف عبدالله جمعة، بمركز الظهير الأيسر، وهو الأمر الذي أنقذ اللاعب من التواجد على مقاعد البدلاء.

وكانت بداية مشاركة «جمعة» بذلك المركز في لقاء منية سمنود، بدور الـ32 لبطولة كأس مصر، موسم 2018 -209، وفاز الفريق الأبيض بهدف دون رد، وظهر اللاعب بشكل مميز، وقدم أوراق اعتماده للمدرب السويسري.

أبرز أهداف عبدالله جمعة مع الزمالك.. صاروخية في شباك «المقاصة»

وأحرز عبدالله جمعة، أهدافا مميزة خلال مسيرته مع الزمالك، أبرزها صاروخية بشباك مصر للمقاصة، بدور الثمانية لبطولة كأس مصر، عام 2019.

يذكر أن عبدالله جمعة، ينافس الثنائي أحمد فتوح ومحمد عبدالشافي، على المشاركة في مركز الظهير الأيسر، في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عبدالله جمعة.. جوكر الزمالك الذي اكتشفه جروس بمركز الظهير الأيسر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق