سبورت - بيقولوا.. مفاجأة مصطفى فتحي وسيسيه في الزمالك.. وبن شرقي «مش زمالكاوي» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث «بيقولوا»، خدمة يقدمها موقع «الوطن سبورت» لقرائه ومتابعيه في صباح كل يوم؛ من أجل تسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات في سوق الانتقالات والملفات المختلفة، سواء الخاصة بالمسابقات المحلية «الدوري المصري، كأس مصر» أو البطولات القارية أو منتخب مصر.

مفاجأة مصطفى فتحي في الزمالك  

تحدث الإعلامي كريم شحاتة، عن مفاجأة مصطفى فتحي، لاعب فريق الزمالك، بعدما طلب الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد مقابل التوقيع على عقود التجديد للفريق، قائلا في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم» المذاع على شاشة قناة الحياة: «عقد مصطفى فتحي لا يتجاوز الـ3 ملايين جنيه في الموسم الواحد، ويرغب اللاعب في تعويضه ماليًا في العقد الجديد مقابل التوقيع للفريق».

وينتهي عقد مصطفى فتحي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

اتفاق الزمالك ورزاق سيسيه على التجديد 3 مواسم 

كما أكد شحاتة، أن مسئولي نادي الزمالك اتفقوا مع رزاق سيسيه، لاعب الفريق، من أجل التوقيع على عقود التجديد خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف: «اتفق مسئولو الزمالك مع سيسيه على التجديد لمدة 3 مواسم مقابل مليوني ونصف مليون دولار مع الفريق، وسيحصل اللاعب في الموسم الواحد على ما يقترب من 800 ألف دولار».

ed5e2f7b50.jpg

هيثم عرابي عن انتقال بن شرقي للأهلي: «متولدش زملكاوي»

وتحدث هيثم عرابي، مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، خلال برنامج «كورة كل يوم»، عن حق الأهلي في التعاقد مع أي لاعب ينتهي عقده مع ناديه، مشيرا إلى أن تلك منافسة ومن حق كل نادي تدعيم فريقه.

وأضاف: «انتقال الثنائي مصطفى فتحي وأشرف بن شرقي لاعبا نادي الزمالك إلى الأهلي أمر وارد، هو أشرف بن شرقي أتولد زملكاوي، هو لاعب محترف، وأرفض الأقاويل بشأن أن بن شرقي لا يريد اللعب في مصر غير للزمالك».

رفيق حليش: صُدمت من مستوى مصر في كأس العرب 

وفي البرنامج ذاته، تحدث رفيق حليش، نجم منتخب الجزائر السابق، عن الأقرب لحصد لقب كأس أمم أفريقيا المقبلة، قائلا إن منتخب محاربي الصحراء المرشح الأول لحصد اللقب، مشيرا إلى أن هناك أيضا منتخبات مرشحة مع الجزائر مثل مصر والسنغال والمغرب.

وأضاف «حليش»: «توقعت أداء أقوى من منتخب مصر في كأس العرب، بسبب عدم مشاركة معظم المنتخبات باللاعبين الأساسين في البطولة».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بيقولوا.. مفاجأة مصطفى فتحي وسيسيه في الزمالك.. وبن شرقي «مش زمالكاوي» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق