رياضة - المصرى يتدرب على شاطئ البحر استعدادا لكأس رابطة الأندية.. صور - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث تدرب نادى المصرى البورسعيدى، اليوم الخميس، على شاطئ البحر استعدادًا لمبارياته ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم والمقرر انطلاقها الأسبوع المقبل.

المصرى

ونشر الحساب الرسمى لنادى المصرى على موقع "تويتر"، صورا لمران الفريق البورسعيدى، اليوم الخميس، معلقا عليها: "المران الصباحى للفريق الأول للكرة بالنادى المصرى على شاطئ البحر استعدادًا لمبارياته ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم والمقرر انطلاقها الأسبوع المقبل".

المصرى

ويحتل النادى المصرى المركز الرابع فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 13 نقطة، بعدما خاض 8 مباريات في الدورى، حيث فاز الفريق البورسعيدى فى 3 مباريات وتعادل فى واحدة وخسر 4 مباريات أخرى، وسجل لاعبو المصرى 11 هدفاً واستقبلت شباكهم 7 أهداف أخرى.

 

المصري

 

من ناحية أخرى أعلنت وزارة الرياضة تعيين لجنة خماسية لإدارة النادى المصرى، حيث لم تستكمل إجراء انتخابات النادي المصرى، بعد انسحاب العديد من المرشحين، في الوقت الذي شهدت فيه الفترة الأخيرة سلسلة محادثات بين المحافظة ووزارة  الشباب والرياضة لبحث تعيين لجنة لإدارة النادي، وتم تشكيل لجنة خماسية تضم كلا من:

 

1- محمد سمير حلبية - رئيساً

2- عاطف صابر مبروك - نائباً للرئيس

3- على عوض الطرابيلي - اميناً للصندوق

4-حسن عزت ناصف - عضوا

 

المصرى

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - المصرى يتدرب على شاطئ البحر استعدادا لكأس رابطة الأندية.. صور - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق