سبورت - 3 شروط من طارق حامد للموافقة على التجديد للزمالك - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث رحب طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، وخاصة أن تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مما يمنحه الحق في التوقيع لأي ناد آخر خلال يناير الجاري على أن ينضم له بداية من الموسم الجديد.

وكشف مصدر بنادي الزمالك خلال تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، عن أن طارق حامد أكد لأمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة أنه لا يمانع في تجديد عقده مع الفريق ولكنه يطلب تقديره ماديا بشكل أفضل أسوة بما حدث مع أكثر من لاعب مؤخرا.

طلبات طارق حامد من أمير مرتضى

وأشار المصدر إلى أن حامد، طلب من المشرف العام على الكرة بالنادي تأجيل جلسة التفاوض إلى ما بعد الانتهاء من الانتخابات المزمع إقامتها 11 فبراير المقبل. 

وتابع: طارق حامد يرغب وبشدة في عدم تجديد عقده حاليا، منتظرا مفاوضات النادي مع المغربي أشرف بن شرقي والراتب الذي سيحصل عليه، وخاصة أنه اشترط الحصول على عقد لا يقل عن عقد أشرف بن شرقي حال تجديده للزمالك.

ويذكر أن طارق حامد، أكد أيضا لأمير مرتضى منصور أنه لن يوقع لأي نادي بخلاف الزمالك، مشيرا إلى أنه «لن يخون الزمالك لأنه ليس ناكرا للجميل».

أمير مرتضى منصور

شبانة يكشف عن مفاوضات اتحاد جدة لضم طارق حامد

وكان الإعلامي محمد شبانة، كشف في برنامجه التليفزيوني عن أن المسئولين في اتحاد جدة السعودي يرغبون في الحصول على خدمات طارق حامد لاعب الزمالك والتعاقد معه. 

3519231033.jpg

طارق حامد 

وترفض إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، رحيل اللاعب وهو ما يجعلهم يسابقون الزمن لتجديد عقده.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - 3 شروط من طارق حامد للموافقة على التجديد للزمالك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق