سبورت - لاعب سموحة يفاضل بين 5 عروض بدوري القسم الثاني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يفاضل أحمد مشالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بين 5 عروض من أجل الانتقال إلى صفوف أحدها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل رغبة اللاعب فى الرحيل عن صفوف الفريق السكندري خلال الفترة الحالية رسميا.

أحمد مشالي يدخل دائرة اهتمام أندية القسم الثاني

ويمتلك أحمد مشالي لاعب فريق سموحة 5 عروض من أندية القسم الثاني من أجل الانتقال إليها خلال الميركاتو الشتوي الجاري، على رأسها نادي الأوليمبي السكندري الذي يرغب في ضم اللاعب بشكل رسمي، بالإضافة إلى أندية بلدية المحلة والرجاء ودمنهور والسكة الحديد.

وتسعى أندية القسم الثاني للتعاقد مع مشالي في ظل في ظل سعيهم بتلك التدعيمات خلال الفترة المقبلة؛ لاستكمال مهمتهم في الوصول إلى الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

e84e674a63.jpg

5 عروض لـ أحمد مشالي للرحيل عن سموحة

ويمتلك أحمد مشالي عددا من العروض في الوقت الحالي، ويفاضل بين أكثر من عرض من أجل الانضمام لفريق خلال منافسات الموسم الجاري، لاسيما أن اللاعب يأمل في العودة من جديد للتواجد بشكل أساسي في المباريات. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - لاعب سموحة يفاضل بين 5 عروض بدوري القسم الثاني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق