سبورت - عضو اتحاد الكرة: إلغاء النسخة القديمة من كأس مصر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث فجر محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المنتخب مفاجأة بشأن مصير النسخة القديمة من بطولة كأس مصر، مشددا على أنه لن يتم استكمال منافسات تلك البطولة، وذلك بعد انتخاب مجلس إدارة جديد للجبلاية برئاسة جمال علام.

أبو الوفا يكشف مصير بطولة كأس مصر 

وقال أبو الوفا في تصريحات تليفزيونية لبرنامج رقم 10 الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي على القناة المصرية الأولى: «ليس من المنطقي انطلاق النسخة الجديدة من بطولة كأس مصر ثم العودة لاستكمال منافسات نخسة قديمة من نفس البطولة».

وشهدت بطولة كأس مصر الموسم الماضي تأهل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لدور الثمانية لمواجهة بيراميدز في هذا الدور، فيما تأهل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى الدور نصف النهائي ليضرب موعدا مع مواجهة أسوان، وتأهل الفريق الكروي الأول بنادي بتروجت للدور نصف النهائي، وينتظر الفائز من مواجهة الأهلي وبيراميدز.

21297718071625174038.jpg

الأهلي وبيراميدز 

قائمة جمال علام الفائزة بانتخابات اتحاد الكرة

وحسمت قائمة جمال علام، الفوز بانتخابات اتحاد الكرة حيث تضم القائمة الفائزة كل من: جمال علام رئيسا وخالد الدرندلي نائبا للرئيس والأعضاء محمد حلمي مشهور، ومحمد أبو الوفا، وحازم إمام، ومحمد بركات وإيهاب الكومي وعامر حسين ودينا الرفاعي.

2225ed1430.jpg

جمال علام رئيس اتحاد الكرة

وحصلت قائمة جمال علام، على الأغلبية المطلقة في عملية التصويت الأولى بمجموع أصوات بلغ 109 أصوات من أصل 116 صوتا.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عضو اتحاد الكرة: إلغاء النسخة القديمة من كأس مصر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق