سبورت - 11 لاعبا يهددون الزمالك في يناير - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يواجه نادي الزمالك خلال الفترة الجارية، أزمة جديدة وتحديا كبيرا قبل انتخاب مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء، لاسيما أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مهدد بفقدان 10 لاعبين من بين صفوفه عقب نهاية موسم 2021-2022.

ويتواجد 10 لاعبين في قائمة بنادي الزمالك تنتهي عقودهم في ختام الموسم، الأمر الذي يجعل المجلس الجديد للزمالك، والمقرر انتخابه في 11 فبراير المقبل، أمام تحد كبير يقتضي بمنع اللاعبين من الرحيل عن القلعة البيضاء.

ويتطلع مجلس إدارة الزمالك الجديد، لتجديد عقود اللاعبين الـ10 في الفترة الجارية وقبل نهاية الموسم، لمنعهم من الرحيل بشكل مجاني عن القلعة البيضاء، خاصة أنه يحق لأي لاعب من هذه القائمة الرحيل عن الفارس الأبيض والتوقيع مع أي فريق.

قائمة اللاعبين المهددين بالرحيل عن الزمالك

وتضم قائمة اللاعبين الـ10 كل من: «محمود عبد العزيز زيزو، طارق حامد، محمد أبو جبل، حازم إمام، محمد أشرف روقا، محمد أوناجم، رزاق سيسيه، أشرف بن شرقي، رزاق سيسيه، مصطفى فتحي».

وبالنظر إلى الأسماء المتواجدة في قائمة اللاعبين، فإننا نجد أنه يوجد من بينهم عدد من القوام الأساسي للقلعة البيضاء، لعل أبرزهم أشرف بن شرقي، وطارق حامد.

b815269a63.jpg

عودة كارتيرون إلى الزمالك من الإمارات

في سياق آخر، عاد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق، إلى القاهرة مساء أمس الأربعاء قادما من الإمارات، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها، خاصة أن بطولة الدوري الممتاز متوقفة بسبب مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية.

ويقود المدرب الفرنسي تدريب الزمالك، اليوم الخميس، في إطار الاستعدادات لبطولة كأس الرابطة، المقرر انطلاقها يوم 13 يناير الجاري.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - 11 لاعبا يهددون الزمالك في يناير - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق